غير مصنف

التموين: أربعة أيام ‏تفصلنا عن انطلاق “الأوكازيون الصيفي”

كتب: محمد عمران

اكد احمد كمال, المتحدث الرسمي معاون ‏وزير التموين والتجارة الداخلية ان التصفية الموسمية الثانية ‏‏(الاوكازيون الصيفي) سيبدأ في الثامن من الشهر الجاري.

وقال المتحدث الرسمي معاون وزير التموين ‏والتجارة الداخلية إن مديريات التموين تستقبل أصحاب المحال ‏التجارية لتقديم الأوراق اللازمة للمشاركة في الاوكازيون ، ‏مشيرا إلى ان الهدف من الاوكازيون هو تنشيط التجارة ‏الداخلية ، والتخلص من الراكد بالمحال التجارية .

وأكد كمال ‏انه من المتوقع وصول عدد المحال المشاركة في الاوكازيون ‏هذا العام الى 3500 محل كما حدث في العام الماضي ، مؤكدا ‏ان الاوكازيون لا يقتصر فقط على محال الأحذية والملابس بل ‏يشارك فيه محال الأدوات المنزلية وغيره من الأنشطة الأخرى ‏شرط التقدم الى مديرية التموين التابع لها المحل التجاري.

وأضاف المتحدث الرسمي للوزارة ان الاوكازيون فرصة سانحة للمواطن لشراء كل ‏احتياجاته من السلع خاصة وان التخفيضات بالاوكازيون تكون ‏كبيرة وهو ما ينعكس على زيادة القوة الشرائية للمواطن، ‏مشيرا الى ان الدكتور علي المصيلحي- وزير ‏التموين والتجارة الداخلية يوجه مديري المديريات بمتابعة ‏جودة السلع والتزام المحال المشاركة في الاوكازيون بعرض ‏سعرين الأول قبل بدء التصفية والأخر بعد بدء التصفية ‏بالإضافة الى جودة السلع المعروضة في المحال المشاركة ‏بالاوكازيون للتأكد من مطابقتها للمواصفات.‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى