غير مصنف

الثالث مكرر بالشرقية: لم أحدد الكلية التي التحق بها وبابا وماما أطباء

شهد منزل الطالبة ياسمين وليد محمد النجار الثالث مكرر، بمدرسة الدكتور ربيع محمد فلاح الثانوية بنات بمركز ومدينة ديرب نجم بالشرقية والحاصلة على المركز الثالث مكرر، بمجموع 402، فرحة كبيرة بتفوق الطالبة االتي بأنها من المراكز الأولى على الجمهورية من خلال التليفزيون، وأنها لم تتوقع النتيجة.

rbt

وقالت ياسمين في تصريحات لـ اليوم :شقيقي محمد هو اللي عرفني الخبر من التليفزيون وماكنتش مصدقة، و كان الخبر للوهلة الأولى مفاجئة كبيرة، ومن أسعد المفاجئات الغير متوقعة.

rbt

وأكدت ياسمين انها لم تحدد حتي الآن أي كلية للالتحاق بها وخصوصاً أن والديها أطباء والدها الدكتور وليد محمد النجار، استاذ مساعد بكلية الطب بالزقازيق “نساء وتوليد” ووالدتها الدكتورة مها عبد الحميد فتحي استاذ مساعد بكلية الطب جامعة الزقازيق “قسم فسيولجي”، وأشارت أن الأمر كان صعب بالنسبة لها لأن النظام الجديد تم تطبيقه على دفعتها لأول مرة، وأنها لم تتمكن من التدريب الكافي على الأسئلة، ولكن أسئلة الامتحان كان فيها السهل والصعب .

rbt

وأضافت ياسمين أن النظام الجديد جيد لو تم تنفيذه مع الأجيال الجديدة وعبرت عن فرحتها بتلقى اتصال هاتفي من وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية وحضور مدير الإدارة بديرب نجم لتهنئتها برفقة وفد من الإدارة.

rbt

وقال الدكتور محمد النجار، أستاذ النساء والتوليد بجامعة الزقازيق، والد ياسمين، أن النظام الجديد، نظام ناجح جدًا، وممتازويعتمد على الفهم مش الحفظ، ولكن لو تم تطبيقه من البداية ، وأنه يشجع ذلك النظام، وبدأ بالفعل أن يدخله تدريجيًا مع الطلاب في كلية الطب.

rbt

وتابع، أن ياسمين شايفة حياة الطبيب، وأنه لم يجبر ياسمين على دخولها كليةالطب خاصة وأن والدتها طبيبة أيضا بكلية طب الزقازيق، وأنه صاحبة قرارها، ولو اختارت دخول المجال دي ايرادتها.

rbt

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى