غير مصنف

الثانية علي الجمهورية بالثانوية العامة لـ “اليوم”: التزمت بدروسي واستقبلت خبر نجاحي بسجدة شكر

سيطرت حالة من البهجة علي أسرة الطالبة ضحى رفاعي محمد علي بمدرسة الثانوية بنات عقب حصولها على المركز الثاني علي مستوي الجمهورية والأولي علي مستوي المحافظات بمجموع 403 درجات.

وأعربت ضحى في حوارها مع موقع “اليوم” الإخباري عن سعادتها وفرحتها بهذه النتيجة مضيفة أن والدتها هي التي أبلغتها بأنها من الأوائل من خلال المؤتمر الصحفي المذاع عبر القنوات التلفزيونية.

وأضافت ضحى أنهم استقبلوا الخبر بالزغاريط والدموع وأنها سجدت شكرا لله فور سماع الخبر، مضيفة أن والديها هما السبب في تفوقها من خلال تقديم الدعم النفسي والمادي والمعنوي، مؤكدة أن الفضل الأول والأخير لله سبحانه وتعالي .

وكشفت ضحي  عن سر تفوقها قائلة إنها اعتمدت علي المنصات التعليمية المجانية لأن النظام الحديث يعتمد علي ترتيب المعلومات مع الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة.

وقال والد ضحى إن اليوم من أسعد أيامه، مضيفا أن نجلته من الطالبات المتفوقات والمثاليات فهي الأولي في الصف السادس الابتدائي والصف الثالث الإعدادي فهي منذ صغرها متفوقة ، مشيرا إلى أن ابنته هادئة وتعطي المذاكرة حقها فهي كانت تخصص 8 ساعات في اليوم للمذاكرة.

واختتمت والدة ضحي حديثها قائلة إنها كانت تتوقع حصول ابنتها علي أحد المراكز الأولى لأنها بذلت جهدا كبيرا وكانت لا تلتفت إلي أي شئ يقال أو تسريبات، مضيفة أن ضحى سافرت لمنحة ألمانية بمعهد جوته لمدة شهر في المرحلة الإعدادية .

الجدير بالذكر أن الطالبة ضحى لديها أخ في السنة الأولي بكلية الطب ، والثاني أصغر منها بالصف الثاني الثانوي، بمدرسة المتفوقين، وشقيقة أخري بالصف السادس الابتدائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى