رياضة

الثلاثاء.. استعدادات المصري للمواجهة المرتقبة مع الأهلي

يدرس الجهاز الفني للمصري بقيادة علي ماهر استمرار الدفع بـ “حسن علي” لاعب الفريق الصاعد كظهير أيسر للفريق بعد المستوى الجيد الذي ظهر عليه اللاعب في مباريات الفريق الأخيرة، ويريد على ماهر المدير الفني منح اللاعب الثقة الكافية من أجل الاستمرار.

ويجلس أحمد شديد قناوي على دكة البدلاء كورقة رابحة، نظراً للخبرات الكبيرة التي يتمتع بها قناوي وعرضياته المؤثرة من الناحية اليسرى.

ويتمنى حسن علي أن يكون من ضمن اختيارات شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي فى التشكيلة النهائية لأولمبياد طوكيو 2021 والتى سوف تقام الصيف المقبل، يأتي ذلك بعد مشاركته في المعسكر الأخير للمنتخب وحصوله على إشادة شوقي غريب المدير الفني للمنتخب.

ويحتل المصري المباراة المركز الرابع في جدول الدوري برصيد 29  نقطة حصل عليها من 18 مباراة فاز في 7 وتعادل في  8 وخسر في 3، وأحرز لاعبوه 22 هدفاً ومني مرماه بـ13 هدفاً.

وطالب مسئولو المصري من اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة ضرورة تعيين طاقم تحكيم دولي على مستوى عالي لمباراة الفريق أمام الأهلي وهي المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة عشر للدوري المقرر إقامته باستاد برج العرب بالإسكندرية، فى ظل صعوبة المواجهة وحتى يعطى كل فريق حقه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى