رياضة

الجونة يستضيف سيراميكا كليوباترا في مواجهة متكافئة بالدوري.. اليوم

يستضيف الجونة نظيره سيراميكا اليوم، الثلاثاء، في تمام الخامسة والنصف عصرًا، على استاد خالد بشارة بالغردقة، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز.

يرغب رضا شحاته المدير الفني للجونة في تحقيق نتيجة جيدة أمام سيراميكا لتحقيق أفضل بداية ممكنة في الموسم الجديد.

وأبرم الجونة 10 صفقات استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد، وهم: “المهاجم الغاني اميدو ادريسو بيع نهائي، حسام غانم من بيراميدز بيع نهائي، عماد السيد من الاتحاد السكندري بيع نهائي، الأثيوبي شيملس بيكلي لاعب المقاصة في صفقة انتقال حر، كريم طارق لاعب طلائع الجيش في صفقة انتقال حر، عمرو طارق مدافع نيويورك ريد بولز الأمريكي السابق في صفقة انتقال حر، خالد قمر مهاجم الاتحاد السكندري السابق بيع نهائي، محمود عبد القادر ظهير أيسر فريق بيراميدز، محمد رزق من إنبى، بالإضافة إلى تفعيل بند شراء محمود الجزار مدافع الأهلي.

وعلى الجانب الآخر يسعى الجهاز الفني لنادي سيراميكا بقيادة هيثم شعبان، إلى تحقيق انطلاقة قوية في بطولة الدوري الممتاز الموسم الجديد.

وأبرمت إدارة سيراميكا 7 صفقات استعدادًا للموسم الجديد، وهم: المهاجم باسم مرسي من نادي مصر للمقاصة، المدافع محمود البدري من نادي سموحة، الحارس محمد كوكو من نادي مصر للمقاصة، لاعب الوسط التونسي بلال السعيداني من نادي ضمك السعودي، والجناح الأيمن مصعب البطاط قائد منتخب فلسطين من نادي شباب الظاهرية الفلسطيني، وايفانز منساه لاعب الدحيل القطري، وعمرو الحلواني من نادي أسوان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى