أخبار

«الحديدي» تُعلق على بداية العام الدراسي وتوجه رسالة لأولياء الأمور

علقت الإعلامية لميس الحديدي على بداية العام الدراسي اليوم قائلة : “ورجعوا التلامذة والطلاب على مدارسهم 27 مليون طالب دخلوا المدارس والجامعات غداً يكتمل النصاب في بقية المحافظات بشكل أكبر .”

وتابعت خلال برنامجها ” كلمة أخيرة ” المذاع على شاشة ” ON” قائلة : “الدولة بكامل إمكاناتها مستعدة للتعامل مع عام دراسي نأمل أن يكتمل رغم الموجة الرابعة من فيروس ” كورونا”.

وأكدت أن عودة الطلاب والطالبات في المدارس والجامعات لهما أهمية كبيرة حيث أن الدراسة الحقيقة و” أونلاين ” بينهما فارق كبير فالأخيرة هي دراسة في الأوقات الصعبة في الأوقات غير التقليدية قائلة : العام الدراسي بدأ وكافة الإجراءات الاحترازية والإمكانات متوفرة ونتمنى أن يكتمل العام الدراسي :
ووجهت رسالة لأولياء الأمور قائلة : نحاول نتعاون مع الجامعة والمدرسة فشريحة طلاب الجامعات عليهم تلقي اللقاحات وفي المدارس إتباع الإرشادات والتباعد الاجتماعي”.

وانتقدت الإعلامية لميس الحديدي التناقض في أراء أولياء الأمور على السوشيال ميديا قائلة : فيه جروبات كتير مش ببقى فاهمة عاوزين إيه ؟ أو إيه وجهة النظر ؟ لو عملوا دراسة أونلاين يقلك هنتعلم إزاي ؟ وإذا رجعت الدراسة يقلك هنرجع إزاي في كورونا ؟ والصراحة يجب أن ندرك أهمية التعليم الحقيقي وفائدته .. بقالنا سنتين أو سنة ونص والدراسة فيها مشكلة لازم نروح الدراسة وتكمل”.

تابعت : ” بقالنا كتير بنسمع إن امتحانات الثانوية العامة هتفشل وما حصلش ونجحت وغيرها من الشائعات علينا جميعاً أن ندرك أن هناك تغيير من أجل مصلحة الطلبة “.
وواصلت : القواعد في حال ظهور حالات هناك إجراءات معدة مسبقة قبل ذلك .. كل القواعد موجودة وأرجوا أن أولياء الأمور يعوا ذلك فيه دولة وخطة واضحة فبلاش نشكك خلونا جاهزين وعندنا حماس وننصح الأولاد بالإجراءات الاحترازية “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى