أخبار

الحديدي: لقاء مصر والكاميرون منافسة قوية

قالت الإعلامية لميس الحديدي أن مباراة كرة القدم المنتظرة الخميس القادم بين مصر والكاميرون هي لقاء مهم ومنافسة قوية رياضياً.

وأوضحت خلال برنامجها ” كلمة أخيرة ” المذاع على شاشة ” ON” في تعليقها على تصريحات صامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني التي وصف فيها لقاء مصر والكاميرون بمثابة حرب وعليكم القتال وتحقيق كل شيء من أجل الكاميرون، لكنها ستبقى الحرب»، أن المباراة بالنسبة لمصر هي منافسة شريفة “.

وتابعت : إحنا نازلين نلعب كرة والكرة رياضة وليست حرب وأعتقد أن إيتو كان يقصد أنها معركة كروية مهمة ولكن بنؤكد هي منافسة شريفة ومعركة رياضية قوية فقط .. القصة بالنسبة لمصر وهي منافسة مهمة ونتمنى أن نستطيع أن نتخطى مباراة الكاميرون “.

ويخوض المنتخب الوطني، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، ملحمة كروية جديدة فى أمم أفريقيا، عندما يلتقي منتخب الكاميرون صاحب الأرض والجمهور فى الدور نصف النهائي ببطولة أمم أفريقيا، وذلك بعدما انتزع الفراعنة بطاقة التأهل إلى هذا الدور عقب الفوز على المنتخب المغربي في ربع النهائي بهدفين مقابل هدف. و أشعل صامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم المواجهة المنتظرة بين الكاميرون ومصر في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا بخطاب ناري. وكان منتخب “الأسود غير المروضة” ترشح للمربع الذهبي بفضل فوزه على جامبيا 2-0، في حين ترشح “الفراعنة” لنفس الدور بعد التغلب على المغرب بنتيجة 2-1.

ووصف إيتو في تصريحاته التي أثارت الجدل لقاء مصر والكاميرون بمثابة حرب قائلاً : ” «إنها الحرب، عليكم القتال وتحقيق كل شيء من أجل الكاميرون، لكنها ستبقى الحرب».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى