فن ومنوعات

الحلقة 10.. كشف حقيقة خطف “الكبير أوي”

ظهرت حقيقة ما تعرض له “الكبير أوي” وأهل المزريطة وأن الكبيرة فحت وجوني وراء خطفهم وجاء ذلك خلال أحداث الحلقة 10 من مسلسل الكبير أوى 6، وفاز خلالها الكبير “أحمد مكى” و نجليه “العترة وجونى” ودكتور ربيع “بيومى فؤاد” فى المرحلة الخامسة من لعبة “فرد ولا جوز” فى لعبة السبيط، وخسارة من مربوحة “رحمة أحمد” وفزاع وهدرس وأشرف.

ويعرض مسلسل “الكبير أوى 6” فى تمام الساعة 6:20 مساء، على أن يعاد فى تمام الساعة 1:50 بعد منتصف الليل و2:00 مساء اليوم التالي، ويعرض حصرياً على قناتى ON وON دراما ومنصة Watch it الرقمية .

استطاعت الفنانة الشابة رحمة أحمد أن تحقق نجاح كبير فى تقديم دور مربوحة بمسلسل الكبير أوي 6 وتكسب قلوب الجمهور بعد مخاوف المقارنة بينها وبين الفنانة دنيا سمير غانم التى قدمت دور هدية فى الأجزاء السابقة ولكن رحمة استطاعت أن تصنع شخصية مستقلة لدور مربوحة وأن تتصدر التريند بعد حلقة ليلة الدخلة .

رحمة تقدم في الجزء السادس شخصية جديدة لم تتواجد في الأجزاء السابقة ، وهى فتاة تدعى “مربوحة” يتزوجها الكبير أوي من أجل رعاية أبنائه العترة وجونى، بعد فقدانه لزوجته “هدية”، وظن البعض أنها بديلة للفنانة دنيا سمير غانم وأنها سوف تستكمل دور هدية، وخلال الأحداث تحدث العديد من المفارقات بين الكبير وزادة بسبب أبنائه وصعوبة التعامل معهما في إطار كوميدى.قد يعجبك أيضا

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى