غير مصنف

الحياة ثمن العتاب.. مبلغ مالي وراء مقتل مدرب الأهلي على يد مساعده

سيطرت حالة من الحزن على شارع “سيدي بلال” بمنطقة عين شمس بالقاهرة،بعد مقتل الشاب حسام، يبلغ من العمر 30 عام على يد مساعده بسبب مبلغ من المال تبقى للمجني عليه من ثمن دراجة بخارية، ورفض المتهم إعطائه ما تبقى له فنشبت مشاجرة في شقه بالشيخ زايد، قام المتهم بتسديد طعنة له على إثرها لقي مصرعه.

أحد أقارب المجني عليه

وقال أحد أقارب المجني عليه ، إن المتهم يعمل مساعد مدرب سباحة في النادي الأهلي اشترى دراجة نارية “سكوتر” من المجني عليه، وتبقى عليه مبلغ مالي قدره 5 آلاف جنيه، طالبه بسدادها عدة مرات دون استجابة.

أحد أقارب المجني عليه

وأضاف في تصريحات لموقع”اليوم الإخباري” أن المتهم والضحية كانا صديقين ودخل المتهم ويدعي “أمير.ع” منزل الضحية وتناول معه الطعام ولكنه خان الصداقة،حيث خرج الاثنان سوياً متوجهين لمسكنهما، و يقيمان في شقة واحدة بالقرب من مقر النادي، وعاتب المجني عليه المتهم بسبب تأخره عن سداد مبلغ الـ 5 آلاف جنيه المتبقية، وهو ما قابله الجاني بالغضب وسب الضحية.

المجني عليه

وتطور النقاش بينهما، حيث تبادلا السب والقذف والاشتباك بالأيدي، واستل المتهم سكينا ثم سدد له طعنات قاتلة أودت بحياته.

وناشد وزير الداخلية والنائب العام بالقصاص وتوقيع عقوبة الاعدام على المتهم حتى يستريح المجني عليه في قبره

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تلقت إخطارًا من رئيس مباحث قسم شرطة ثان الشيخ زايد، بورود إشارة من أحد المستشفيات بوصول جثة “حسام.ل”، مدرب سباحة بالأهلي، بها طعنة نافذة بالصدر.

القاتل

توصلت التحريات إلى وقوع مشادة كلامية بين المتوفي وصديقه “أمير.ح”، مدرب سباحة بنفس النادي، داخل شقتهما، بسبب بيع الأول للأخير دراجة نارية، وعدم سداد باقي ثمنها. وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى