حوادث

الداخلية تضبط 6 متهمين أصابوا مزارع بطلق ناري وسرقوا سيارته بالإكراه

كتبت- فتحية أبو العينين

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثان بنها، بمديرية أمن القليوبية من إحدى المستشفيات بإستقبالها (مزارع، مقيم بدائرة مركز شرطة الزقازيق بمحافظة الشرقية – مصاب بكسر بالساق “إدعاء طلق نارى”).

وبسؤال شقيقه قرر أنه حال سيره رفقة المصاب بسيارة نقل قيادة المُصاب مُحملة برؤوس ماشية بطريق (منيا القمح/بنها) فوجئا بقيام 4 أشخاص يستقلون سيارة ملاكى أحدهم يحمل سلاح نارى (بندقية آلية) بإعتراض طريقهما، وإجبارهما على الترجل من السيارة ولدى مقاومة المجنى عليه لهم أطلق أحدهم عيار نارى فأحدث إصابته المشار إليها، وإستولوا على السيارة ورؤوس الماشية.

على الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الشرقية، أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة تشكيل عصابى مكون من (6 أشخاص “لثلاثة منهم معلومات جنائية” – مقيمين بنطاق محافظتى القاهرة والقليوبية).

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام تنسيقاً مع مديريتى أمن (القاهرة، القليوبية)، وأمكن ضبطهم.. وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة، حيث إتفقوا فيما بينهم على سرقة إحدى السيارات كرهاً عن قائديها، وفى سبيل ذلك أعد أحدهم السلاح النارى وسيارة ملاكى وأرشدوا عن (2رأس ماشية “المُبلغ بسرقتهما”- البندقية الآلية المستخدمة فى إرتكاب الواقعة – السيارة المُبلغ بسرقتها- السيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة وتبين أنها “مُستأجرة”).

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى