غير مصنف

الداعية الإسلامية أمانى الليثى: «عَلَى الأَرْضِ السَّلاَمُ وَبِالنَّاسِ الْمَسَرَّةُ»

قالت الداعية الإسلامية أماني الليثي، إن الشعب المصري نسيج واحد ولحُمة واحدة شعار أهلها الحب والمودة؛موجهًه الشكر لنيافة الانبا كيرلس وليم مطران الأقباط الكاثوليك بأسيوط   لما بذلوه من جهد وما قاموا به من حفاوة الاستقبال، مؤكدًة أن السيد المسيح عيسى والنبي محمد عليهما السلام دعوا إلى السلام والمحبة قائله:” السلام عليكم”.

وأشارت الداعية أماني الليثي، خلال كلمتها في احتفالية تدشين كنيسة القديسين بطرس وبولس بأسيوط الجديدة، إلى أن التحية التي استخدمها السيد المسيح عيسى عليه السلام في انجيل لوقا اصحاح ٢٤. ايه رقم ٣٦. حيث قال بالعربية الشلام عليكم. ونحن نقول بالعربية السلام عليكم”.

وأضافت أماني الليثي،:”الضيوف الكرام.. معكم من كنيسة القديسين بطرس وبولس افكروا بصوت عالي صوتي هو صوتكم افكاري هي أفكارهم ابحث عن حلول للخروج من المأزق.. مأزق السلوكيات والمعاملات ابحث في دساتير سماوية ترسخ الأخلاق مثالية لا فرق بين إسلام ومسيحية”.

وتابعت:”جميعًا تعملون منذ ان ظهرت كداعية إسلامية، واني ادعوكم علي كلمة سواء وهي حب الله وحب الانبياء، واليوم بعد ان اصبح الانشقاق بديلا للوفاق فصِرتُ أبحثُ في كل عقيدة ومعتقدات، واقرأوا كل اسفاراً وآيات للوصول الى الجنه بالأخلاق. فا معاً نقتدي بالأنبياء محمد وعيسى ترنيمة وتسبيحه لا فرق بين مسجداً وكنيسة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى