أخبار

الدرندلي: حمدي فتحي ممكن يلعب المباراة المقبلة

قال خالد الدرندلي نائب رئيس إتحاد الكرة إن النجاح الذي حققه المنتخب المصري في مباراة المغرب بالأمس يعود إلى جهود كبيرة بذلتها البعثة المصرية وأعضاء إتحاد الكرة .

وذكر في لقاء خاص مع حسن غنيمة مراسل أون سبورت وأذيع في برنامج ” كلمة أخيرة ” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ” ON من العاصمة الكاميرونية أن أداء لاعبي المنتخب اتسم بالجدية والثقة والولاء للمنتخب المصري رغم إدراك أن المباراة كانت صعبة لكن الثقة كانت كبيرة جداً .

وأضاف : ” هما كانوا حاسين من قبلها بيومين أن الفوز سيكون حليفنا والتغيرات في الملعب كانت بخبرة المديرين ولكن الإصرار والعزيمة كانت هي الفيصل “.

وحول صعوبة الأجواء في الكاميرون قال الدرندلي : ” مش بنبص للظروف وكلنا مرينا سواء في النادي الأهلي أو بعثة الاتحاد مرينا بظروف صعبة في إفريقيا عامة لكن بنرمي كل حاجة ورا ظهرنا وأي تفكير في العوائق يشتت التركيز وتفكيرنا الآن هو تخطي أية صعاب داخل المباراة “

وفي سؤال للمراسل حول انعكاسات الأثر الايجابي على الجماهير المصرية بسبب فوز المنتخب في مباريتي كوت ديفوار والمغرب وتأثيره على معسكر اللاعبين قبل مباراة الكاميرون قال نائب رئيس الاتحاد : ” مباراة نيجيريا أحبط الجمهور المصري ولم يتأثر اللاعبين وتحسن الأداء مباراة تلو الآخر وصولاً لكوت ديفوار ثم المغرب التي كانت الأفضل وهذا يعود للثقة وأداء المدير الفني الذي استطاع جمع اللاعبين وإحداث تناغم فيما بينهم بما أحدث التفاهم واتضح ذلك جلياً في أخر مباريتين “.

وأعرب عن أمله أن يستمر نفس الأداء التصاعدي في لقاء الكاميرون ووجه الشكر لكافة الإداريين والعاملين قائلاً : ” عملنا النهاردة الصبح ورشة عمل لتفادي الصعوبات من الآن حتى موعد اللقاء الخميس وكل أفراد البعثة شغالين طول الوقت “.

وحول جدل فندق الإقامة واللغط حوله قال : ” الفندق ليس 5 نجوم لكن هناك متطلبات رئيسية متحققة فيه وأهمها الخصوصية ولدينا عدد غرف يكفي جميع الأفراد دون وجود غرف زيادة وبالتالي يتحقق عنصري الخصوصية والأمان فضلاً عن وجود مساحة مفتوحة في الخارج “ OPEN AREA” وهي متوافر فيها الهواء الطلق بما يقلل أية إصابات محتملة بين صفوف أعضاء المنتخب الوطني “.

وشدد أنه تم التنبيه على كافة الأعضاء بعدم الخروج من الفندق ويتم إجراء ” رابت تيست ” للاطمئنان عليهم حتى موعد المباراة فضلاً عن وجود أدوات ترفيه مثل حمام السباحة وغيره من ” البينج بونج ” وهو ما يتيح للاعبين فرصة الاستمتاع داخلياً “.

وأوضح درندلي أنه بالرغم من بعد الفندق عن موقع التمرين لكن في ذات الوقت الفندق جيد رغم أن المنطقة المحيطة بالفندق تتسم بالعشوائية قائلاً : ” الناس في الأول بتتخض لكن إحنا في وقت سابق قعدنا في مكان أوحش من كده ولكن الأهم هو المباراة “.

ورداً على المخاوف التي يخشى منها الجمهور من حدوث إصابات قبيل المباراة قال : ” إحنا بنعمل كافة الاحتياطات وواخدين بالنا كويس ومش هنقول أكتر من كده وبطمن الناس أننا كبعثة قايمين بواجبنا كويس “.

وحول إصابات اللاعبين قال : ” حمدي فتحي ممكن يلعب في المباراة المقبلة وشناوي وأحمد حجازي مش هيلحقوا، والجهاز الطبي على أعلى مستوى وبيقوم بدور كبير، والمنظومة كلها خلية نحل.”

وعن المكافآت قال : ” اللاعبين عارفين إن الدولة بتقدرهم ومسألة المكافآت دي حاجة بسيطة، وهم لا يهتمون بذلك وهذه الأمور بتطلعهم عن تركيزهم ودايما بيفكروا في المباريات.

وكشف أن أداء المباريات أداؤهم يفرح ذاكراً أن الشناوي رغم إصابته أصر على المشاركة في التمرينات قائلاً : ” صمم يجي التمرينات ودي حاجة تحسب ليه، بالإضافة إلى أن صلاح قائد بمعنى الكلمة واللاعبين بيحبوه”

وأتم متنمياً أن يؤدي المنتخب مباراة جيداً قائلاً : ” نتمنى نعمل مباراة كويسة ونهديهم دائما الفوز ويكون المنتخب مصدر فوز ليهم.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى