أخبار

«الدرندلي» يحسم الجدل حول مستوى فندق استضافة المنتخب والمكافآت

قال خالد الدرندلي نائب رئيس إتحاد الكرة أن المنتخب المصري الآن تسود بين أعضائه حالة من الثقة بالنصر ولديهم طموح مرتفع لمرحلة ” النهائي “.

وأوضح في مداخلة هاتفية خلال برنامج ” كلمة أخيرة ” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ” ONأنه على عكس ما يتخليه الناس فهناك حالة كبيرة من الأجواء الايجابية قبيل اللقاء الحاسم المنتظر غداً قائلاً : ” متفائلين جدا قبل مباراة المغرب.. واللاعبين عندهم إصرار كبير واحتفلوا بعيد ميلاد أبوجبل، واللاعبين في وقت الفراغ بيلعبوا كوتشينة”.

وحول الجدل المثار عن عدم كفاءة فندق الاستضافة قال الدرندلي : ” الفندق جميل جداً والمدير الفني بنفسه قال أنه لو رأى المكان قبل اختياره سيختاره أيضاً ده مكان مقفول علينا مفيش غيرنا فيه، وفيه سباحة وألعاب أخرى، وهو أمان بالنسبة لنا عشان محدش بيخش علينا. والأمن محاصر المكان وبعيد عن إمكانية دخول الجماهير بالإضافة لوجود ساحات مفتوحة الدنيا كويسة جداً “.

وحول جدل المكافآت الاستثنائية قال : ” المكافآت دي مش بتاعت الفوز أو اللائحة الأخيرة حاجات تانية خالص المكافآت دي بعيد عن اللائحة واللائحة تتحدث عن أرقام تانية خالص دي مكافآت إستثنائية ومعرفش الأمور كبرت ليه ؟ “.

واصل : ” دي حاجات استثنائية مالهاش علاقة باللائحة، ومش المبالغ دي اللي هتشتت اللاعبين، والرقم اترفع فعلا لـ1500 دولار ودي حاجة برا اللايحة”.

وأوضح أن كيروش شخصيته قوية ومستواه كان مبهرا أمام كوت ديفوار قائلاً : ” لازم نديله حقه وده ظهر في الانسجام التفاهم في مباراة كوت ديفوار وإن شاء الله هنوصل للفاينال ونكسب.”

وحول الإصابات بين صفوف اللاعبين بفيروس كورونا قال : ” الإصابات الموجودة في المنتخب: كلها حاجات بسيطة، والروح حلوة عند اللاعبين”.

ويدخل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش مواجهة صعبة عندما يواجه منتخب المغرب في دور الثمانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل، ومباراة مصر والمغرب و موعد مباراة مصر والمغرب فى تمام الخامسة مساء غد الأحد بتوقيت القاهرة، على ستاد أحمدو أهيدجو بالعاصمة ياوندى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى