غير مصنف

محافظ الدقهلية : المتابعة مستمرة لملف التصالح وملف تقنين واضعى اليد على أملاك الدولة

نورا سعد

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الأربعاء، على ضرورة المتابعه المستمرة لملف التصالح وتحفيز وتشجيع المواطنين على التقدم بطلبات التصالح ودفع جدية التصالح بنسبه 25% ، كما أكد المحافظ على ضرورة الاهتمام بملف تقنين واضعى اليد على أملاك الدولة.

جاء ذلك خلال رئاسته لاجتماع المجلس التنفيذى بحضور هيثم الشيخ نائب المحافظ ، واللواء عبد القادر النورى السكرتير العام، ووكلاء الوزارات رؤساء قطاعات المرافق والخدمات على مستوى المحافظه ورؤساء الوحدات المحليه للمراكز والمدن والأحياء، كما شدد على الاهتمام بحالة النظافة ورفع القمامة اولا باول الى المقالب العموميه، مشيرا إلى أهمية التعاون والتنسيق فيما بين الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء وتقديم المساعده المتبادلة بينهم لتحسين مستوى النظافة ، ورفع القمامه اولا باول بنطاق المحافظة.

كما طالب المحافظ رؤساء الوحدات المحلية بنطاق المحافظة بتعميم تجربة مركز ومدينة طلخا بتنفيذ مراكز تكنولوجية بالمجمعات القروية لتيسير تقديم الخدمات لأهالينا فى الريف تخفيفا عليهم ، وقرر المحافظ تشكيل لجنه برئاسة السكرتير العام للمحافظة لمتابعه تعميم هذه التجربة وعرض تقرير شامل بما تم فى هذا الشأن.

كما كلف المحافظ مديرية الرى والموارد المائية بالدقهلية للتنسيق مع الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء لرفع نتائج التطهير التى تتم اولا باول للترع والمصارف والمجارى المائية حرصا على المظهر الحضارى بنطاق المحافظة.
وتجدر الاشارة الى انه قد حضر المجلس التنفيذى د. اسماء النقراشى ود .احمد مختار ود.محمود راشد والشباب متدربى الدفعة الثانية للبرنامج الرئاسى للتاهيل للقياده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى