تقارير و تحقيقات

الدكتور.. “أندرو سمير” يقدم محتوى طبي لنشر الثقافة الطبية بين الناس

يعتبر أندرو سمير شاب طموح ومثقف في كلية الصيدلة بالجامعة الألمانية، يسعى لنشر الثقافة الطبية بين الناس على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من خلال صفحة “الدكتور” التي حققت انتشارا كبيرا بعد تقديم وجبة دسمة من المعلومات الطبية التي تهم شريحة كبيرة من الجمهور.

تحدث أندرو سمير عن نفسه في حوار خاص لموقع “اليوم الإخباري” قائلًا: “أنا اسمي أندرو سمير عندي ٢٢ سنة طالب في كلية صيدلة بالجامعة الألمانية في السنة الخامسة”.

وعن صفحة “الدكتور” قال: “فكرة اني أعمل صفحة واشرح فيها معلومات جاتلي بالصدفة عشان أنا كنت بحب أشرح لأصحابي والناس اللي قريبين مني حاجات أنا بدرسها وكنت بستمتع به ومن هنا جاءت فكرة اني اعمل بروفايل اسجل فيه كل المعلومات الغريبة اللي كنت بدرسها ودي كانت حاجة ليا، عشان منساش المعلومات دي والحمدلله بعد ثاني معلومة انشرها بدأت المعلومات تحصد لايكات وكومنتات، وأن في ناس أصبحت تتابعني وعايزة تستفيد من هنا بدأت صفحة الدكتور-eldoctor وبدأت انزل عليها المعلومات اللي بدرسها وبعض من المعلومات اللي ببحث عنها وذلك وقت أزمة كورونا”.

وكشف “أندرو” عن ردود أفعال الجمهور عن صفحة “الدكتور” قائلًا: “الحمدلله الناس عجبتها الفكرة وبدأت تتابعني، أنا بشعر بمتعة لما بقدم معلومات للناس لأن اهداف الصفحة هي نشر الوعي والعلم وتقديم محتوي راقي يليق بالمتابعين”.

وحرص أندرو سمير على توجيه نصائح للجمهور قائلًا: “أقدم نصائح للمتابعين من خلال السعي وراء تحقيق أحلامهم والوصول إليها، بالإضافة إلى دعم المحتوي التعليمي في مصر والابتعاد عن المحتويات الغير هادفة لتشجيع الجمهور على عمل محتويات هادفة حتى تكون هناك مصادر تعليمية للأجيال الجديدة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى