رياضة

الزمالك بالزي الأساسي في مواجهة الترجي غدًا

أسفر الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والترجي التونسي، عن إرتداء الفارس الأبيض لزيه الرسمي الأبيض بالكامل، والمكون من القميص الأبيض والشورت الأبيض والجوارب البيضاء، في حين سيرتدي حارس مرمى الزمالك اللون الأخضر.

وحضر الاجتماع الفني لمباراة الترجي ممثلاً عن الزمالك كلاً من أحمد زاهر إداري الفريق ومصطفى ميلا مسئول المهمات، فيما سيرتدي فريق الترجي التونسي زيه التقليدي أمام الزمالك.

وتتحرك حافلة الزمالك من فندق الإقامة بتونس إلى إستاد رادس الذى سيستضيف مباراة الترجي في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، لخوض آخر مران قبل مباراة الغد، حيث يحل الزمالك ضيفاً على الترجي التونسي، غدا السبت، في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وشدد طاقم تحكيم المباراة والمراقب أثناء الإجتماع على ضرورة تحلي الفريقين بالروح الرياضية خلال مباراة الغد وتجنب الدخول في أي أزمات على هامش المباراة، كما شدد الحاضرين على ضرورة الإلتزام التام بكافة الإجراءات الاحترازية المشددة المتبعة خوفاً من إصابة أحد أفراد الفريقين بفيروس كورونا.

ويريد البرتغالي البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك تحقيق عدة أهداف من رحلة تونس والتي تعتبر أحد المنحنيات المهمة في مسيرة الزمالك هذا الموسم عندما يواجه الترجى حيث يرى المدرب أن مباراة الغد ستكون بمثابة الدفاع القوي للاعبين حال الفوز بها سواء في مشواره بدورى أبطال افريقيا أو خلال مشواره فى الدورى الممتاز خاصة بعد التعادل مع وادي دجلة في الدوري .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى