رياضة

الزمالك: لنا الحق في استكمال ساسي باقي الموسم وتجديد بن شرقي قريبًا

قال محمد الأتربي نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، إن ناديه لديه الحق في استكمال فرجاني ساسي باقي الموسم مع القلعة البيضاء.

وقال الأتربي في تصريحات إذاعية لبرنامج “مع شوبير” المذاع عبر راديو “أون سبورت”: “قلنا كل ما لدينا في ملف فرجاني ساسي، اللاعب قال إنه سيعود بعد سفره ولم يعد، ونرى أنه من حقنا أن يستكمل الموسم”.

وأكمل الأتربي: “الفريق سيكمل مسيرته، إمام عاشور لاعب جيد وحل بدلًا من ساسي، سنأخذ القرار الذي يصب في مصلحة نادي الزمالك”.

وأضاف نائب رئيس الزمالك: “الخطوة المقبلة هي التجديد لأشرف بنشرقي، فهو لاعب مهم للفريق”.

وبسؤاله عن مشكلة العقود وعدم توثيقها، أجاب: “القصة حدثت مع اللجنة السابقة التي كانت تدير النادي ولها منّا كل الاحترام والتقدير، لكن مصطفى محمد مستمر مع النادي لمدة موسمين في حالة عدم تفعيل بند بيعه لجالاتا سراي، العقد الجديد كان يمتد لما بعد الموسمين المتبقيين، اللاعب وقع على بياض، ولا أتوقع أن تحدث مشكلة واللاعب لن يتأخر”.

وحول احتمالية وجود دور لمحمود سعد وحسن شحاته خلال الفترة المقبلة داخل نادي الزمالك، قال الأتربي: “حتى الآن هذا الكلام غير صحيح، الثنائي أعلام من نادي الزمالك”.

وقال الأتربي عن العروض المقدمة لأوباما: “الكلام كثير، أوباما وعاشور ومحمود عبد الرحيم “جنش” جددوا عقودهم مع النادي، لم تصلنا أية عروض حتى الآن، وفي حالة وصول عروض سنناقشها مع كارتيرون وسنتخذ القرار المناسب”.

وواصل: “أشك أن ينظر مجلس الإدارة أو لجنة الكرة لتلك العروض خلال الفترة الحالية، تلك الأمور متوقفة حتى نهاية الدوري”.

وعن حملة دعم النادي، قال الأتربي: “مازالت مستمرة، بعد شهر سنعلن الأعداد والمبالغ التي وصلتنا”.

وعن انتخابات النادي، قال: “ستقام في موعدها، دورنا الإعداد لها وتسليم النادي لمجلس منتخب يكمل المسيرة، وبالنسبة لي قلت من أول يوم أنني لن أترشح للانتخابات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى