رياضة

الزمالك: نناقش اليوم عقوبة شيكابالا وأزمة المستحقات عامة

أوضح حسين السمري عضو اللجنة التي تدير نادي الزمالك، الجديد في ملف تجديد فرجاني ساسي لاعب الفريق، وقال السمري في تصريحات لبرنامج “بى أون تايم:”ملف فرجاني ساسي بينه وبين اللواء عماد رئيس اللجنة والطرفين متفقين، وحضرت التدريب الأخير للفريق مع اللجنة وكنت مع ساسي واللواء عماد وقال له “هتقعد هتقعد” ورد ساسي قائلاً “هقعد ” لكن التفاصيل والمبالغ لم تحسم حتى الآن وساسي لديه الرغبة في البقاء”.

وأكمل السمري حديثه عن أزمة تأخير مستحقات باتريس كارتيرون مدرب الفريق: “ليس كارتيرون فقط الأزمة عامة ولكن إذا جاء مبلغ يتم صرفه بنسبة وتناسب على الجميع، ولكن الأولوية للمدرب لأنه أجنبي.

وعن موقف الزمالك من عقوبة شيكابالا قال السمري: “سيتم عقد اجتماع مساءً وسنناقش عقوبة شيكابالا، ولكن في نفس العقوبات تم توقيع 20 ألف على الأهلي للاعتراض الجماعي، وفي المقابل 50 ألف على الزمالك لنفس السبب ما تفسير ذلك.

وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة قد قررت توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي قيمتها 50 ألف جنيه لدخول أعضاء الجهاز الفني والبدلاء لأرضية الملعب احتفالاً بإحراز الفريق لهدف، وغرامة اخرى 50 ألف جنيه للسباب الجماعي ضد أحد عناصر اللعبة، و 20 ألفاً للاعتراض الجماعي من الجهاز الفني ، وكذلك 20 ألفاً على بيتسو موسيماني المدير الفني لما ورد في حديثه خلال المؤتمر الصحفي.

كما قررت أيضاً لجنة المسابقات تغريم نادي الزمالك 50 ألف جنيه لدخول الجهاز الفني والبدلاء أرضية الملعب احتفالاً بإحراز هدف، و كذلك 50 ألفاً للاعتراض المتكرر الجماعي من الجهاز الفني، وإيقاف اللاعب محمود عبد الرازق “شيكابالا” مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى