رياضة

الزمالك: ننتظر عودة ساسي والتجديد للونش البداية

كشف حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك عن أن التجديد لمحمود “الونش” مدافع الفريق هو بداية للمفاوضات مع 3 لاعبين، وقال حسين لبيب أنهم ينتظرون عودة فرجاني ساسي من أجل الجلوس معه والتفاوض من أجل التجديد.

وقال حسين لبيب في تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس”: “بدأنا مفاوضات التجديد مع 3 لاعبين وأولهم هو محمود حمدي الونش، وهو لاعب في غاية الاحترام والتقدير لموقف النادي، وبالتالي النادي قام بتقديره”.

وتابع رئيس نادي الزمالك: “لا أستطيع الكشف عن اسم باقي اللاعبين في الوقت الحالي لأننا لا نعلن عن أي اتفاق للتجديد إلا بعد اتمام الأمر بشكل رسمي”.

وتحدث حسين لبيب عن موقف فرجاني ساسي قائلًا: “ساسي مازال لاعب في الزمالك ونفخر بوجوده في الزمالك لكن منذ أن أصدرت البيان فلا يوجد أي اتصال معه أو وكيله، وبالتالي نحن أيضًا نرحب بعودته والجلوس معه من أجل التفاوض حول البقاء مع الفريق”.

وأضاف رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك:”نحن ننتظر عودة فرجاني ساسي وعندما يعود سوف نجلس من أجل مناقشة كافة الأمور، لكننا نفخر بوجود فرجاني ساسي بكل تأكيد”.

وانتقل لبيب للحديث عن التجديد لأشرف بنشرقي: “لا أتحدث عن لاعب بعينه، أنا كل اهتمامي مرتبط بتجديد عقد أي لاعب حان وقت التجديد له ليس لاعب بعينه ولا أي شيء يميز لاعب على أخر في اهتمامنا به”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى