رياضة

الزمالك يؤكد غياب نجم الفريق عن رحلة الجزائر

تأكد غياب  اللاعب عبد الله جمعة ظهير أيسر فريق الزمالك بصورة شبه نهائية، عن السفر مع بعثة الفريق، إلى الجزائر، غدا الخميس، بسبب معاناته من إصابة في العصلة الخلفية، تعرض لها خلال تواجده في معسكر المنتخب الوطني مؤخرا لخوض مباراتي كينيا وجزر القمر بتصفيات أمم أفريقيا الكاميرون 2022.

ويستعد، الزمالك، لخوض مبارة أمام فريق مولودية الجزائر، يوم السبت المقبل، ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، وهو اللقاء الذي سيحسم تأهل الفريق من عدمه للدور المقبل، حيث لا بديل عن الفوز لمواصلة المنافسة على تذكرة التأهل الثانية بجانب الترجي التونسي الذى ضمن التأهل، حيث يحتاج الزمالك للفوز أمام المولودية وتونجيث السنغالي في آخر جولتين مع خسارة بطل الجزائر مباراة الجولة الأخيرة أمام الترجي.

وعانى عبد الله جمعة من الإصابة فور العودة لتدريبات الزمالك، وبعد خضوعه للكشف الطبي تبين إصابته بمزق في العضلة الضامة، مما يهدد وجوده برفقة البعثة البيضاء في الجزائر، لحاجته لمزيد من الوقت حاليا، للشفاء وأداء برنامج علاجي وتأهيلي.

ويخضع عبد الله جمعة لاختبار طبي داخل الزمالك في الساعات المقبلة، لتحديد إمكانية سفره من عدمه وإن كانت كافة المؤشرات تؤكد صعوبة تواجده برفقة البعثة البيضاء في رحلة الجزائر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى