رياضة

الزمالك يحسم مصير ساسي خلال 48 ساعة واتجاه لبيعه في يناير

تأتي الـ 48 ساعة القادمة حاسمة بالنسبة للتونسي الدولي فرجاني ساسي حيث يحسم نادى الزمالك مصير لاعب وسط الفريق ، سواء ببقاء اللاعب حتى نهاية عقده بنهاية الموسم الحالى، أو تجديد التعاقد أو بيعه فى يناير لأحد الأندية الخليجية التى ترغب فى التعاقد معه فى الانتقالات الشتوية المقبلة.

حيث وعد مسئولو الزمالك  فرجانى بمنحه مستحقاته المتأخرة عن الموسم الماضى بنهاية الأسبوع الجارى، وهو العائق الأكبر أمام تجديد اللاعب تعاقده، حيث رغب فرجانى ساسى فى التوقيع على العقود الجديدة عقب حصوله على متأخراته السابقة.

ويعتبر العائق الثانى فى تجديد تعاقد ساسى هو المقابل المادى الذى يطلبه اللاعب فى العقد الجديد، حيث يطلب ساسى الحصول على ما يقرب من 2 مليون يورو فى الموسم الواحد، والحصول على 50% مقدم تعاقد، وتقف إدارة الكرة بنادى الزمالك فى حيرة بسبب عدم قدرتها على توفير المبلغ المطلوب لتجديد فرجانى ساسى قبل بداية فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والتى يحق للاعب التوقيع على عقود انتقاله لأى نادٍ على أن ينضم فى الصيف المقبل وفقا للوائح الفيفا.

وعلى جانب آخر من المفاوضات بين الزمالك وساسى فإن هناك أندية خليجية تدخل على خط التفاوض وإغراء اللاعب للانضمام إليها سواء فى يناير المقبل أو الصيف المقبل، وفى مقدمة تلك العروض عرض الدحيل القطرى الذى يرغب فى شراء ساسى فى يناير المقبل للمشاركة معه فى كأس العالم للأندية المقبلة.

ويدرس مسئولو الزمالك بيع فرجانى ساسى فى يناير والاستفادة من أى مقابل مادى بدلا من رحيله فى الصيف بلا مقابل حال الفشل فى التجديد له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى