رياضة

الزمالك يعود للقاهرة الثلاثاء عقب مواجهة تونجيت السنغالي

تقرر عودة بعثة نادي الزمالك إلى القاهرة فور انتهاء مباراة تونجيت، فى الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال الأفريقي والمقرر لها الثلاثاء المقبل.

وتغادر بعثة الزمالك إلى السنغال، اليوم السبت، عبر طائرة خاصة، بعدما نجحت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة النادي فى توفير الطائرة رغم أزمة الحجز على الأرصدة بالبنوك، والتى انتهت خلال الساعات الماضية، بعد تدخل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وتغادر بعثة الزمالك من ملعب مباراة تونجيت إلى المطار مباشرة لاستقلال الطائرة الخاصة وبدء رحلة العودة، لتصل للقاهرة فجر يوم الأربعاء المقبل.

وطلب البرتغالي باتشيكو، المدير الفني لفريق الزمالك، من جهازه المعاون الحصول على تقرير شامل يتضمن دراسة وافية لفريق تونجيث السنغالي بعد مشاهدة معاونيه لمقاطع الفيديو التي حصلوا عليها من جانب الجهاز الإداري لبعض مباريات بطل السنغال على أرضه للتعرف على أرضية الملعب قبل المباراة المرتقبة ودراستها بشكل جيد.

كما طلب باتشيكو، من جهازه المعاون مشاهدة تسجيل مباراة الترجي التونسي وتونجيث السنغالي التي أقيمت السبت الماضى، وحسمها بطل تونس بنتيجة 2-1، بهدف دراسة الفريق السنغالي بشكل جيد والوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوفه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى