رياضة

الزمالك يواصل استعداداته لمواجهة سموحة.. وأبو جبل يخضع لاختبار كورونا

يخضع محمد أبو جبل حارس مرمي فريق الزمالك لمسحة طبية اليوم للكشف عن فيروس كورونا، وعلى الجانب الآخر يواصل فريق نادي الزمالك استعداداته للقاء سموحة والمقرر له غداً ضمن مباريات الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدوري العام.

وتظهر نتيجة مسحة أبو جبل غداً، ولكن مشاركته في مباراة الزمالك وسموحة صعبة وذلك لعدم مشاركته مع الفريق في التدريبات منذ إصابته بفيروس كورونا منذ حوالي أسبوع.

وفي إطار استعدادات الفريق لمواجهة سموحة يفاضل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك بين كل من حمزة المثلوثي وحازم امام لقيادة الجبهة اليمنى للفارس الأبيض في مواجهة سموحة والتي تقام غداً في تمام التاسعة والنصف مساءاً ضمن مباريات الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وتتجه نية كارتيرون إلى إشراك حازم امام في مركز الظهير الأيمن في المباراة، يأتي ذلك بعد مشاركة المثلوثي في المباراتين السابقتين للزمالك ولم يقدم الظهير التونسي مستوي جيد خلالهما، إلى جانب رغبة الفرنسي كارتيرون في اتباع سياسة التدوير ووذلك خوفاً على اللاعبين من الإصابة مع كثرة وضغط المباريات.

وفي إطار نفس السياق يخضع عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق لاختبار طبي اليوم علي هامش مران الفريق، حيث يعاني عبد الله من إصابة عضلية عانى منها اللاعب في مباراة المقاولون وتسببت في غيابه عن مباراة بيراميدز، وسوف يحدد الاختبار الطبي مدى إمكانية مشاركة جمعه من عدمها في مباراة سموحة، وسوف يعلن الجهاز الفني عقب مران اليوم قائمة المباراة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى