غير مصنف

الزين يقترب بقوة من قيادة ديروط بالقسم الثاني

اقترب كمال الزين، المدير الفني السابق لفريق شبان قنا من قيادة فريق ديروط، أحد أندية مجموعة الصعيد بدوري القسم الثاني للموسم الكروي الجديد، بعد أن توصل الطرفين خلال الفترة السابقة.

ومن المقرر أن يتم عقد إجتماع بين محمد صلاح، رئيس مجلس إدارة نادي ديروط وكمال الزين يوم الإثنين المقبل بمقر النادي بديروط للإتفاق على باقي تفاصيل عقد المدرب وقيادته الفنية للموسم الجديد.

وقال كمال الزين، في تصريحاته لـ”اليوم”، “تم التواصل بيني وبين محمد صلاح رئيس نادي ديروط، لتولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي للموسم الجديد، وتم الإتفاق على كافة الخطوط العريضة، ولكن متبقي إجتماعي مع المجلس ورئيس النادي يوم الإثنين المقبل، للحديث عن إحتياجات الفريق خلال الموسم الجديد.

ويذكر أن كمال الزين، كان صاحب صعود شبان قنا من دوري القسم الثالث للمشاركة في مجموعة الصعيد قبل موسمين، وقاد الفريق الكروي الأول بالموسم الماضي لأن يكون الحصان الأسود لمجموعة الصعيد، وانهى موسمه بالمركز الرابع، أما خلال الموسم المنتهى فرحل الزين عن شبان قنا بنهاية الدور الأول بمجموعة الصعيد وقتها كان الفريق محتلا المركز التاسع برصيد 17 نقطة.

ويذكر أن ديروط أنهى موسمه الكروي بالمركز التاسع برصيد 38 نقطةـ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى