غير مصنف

السرارية بالمنيا تشيع جثامين 9 من أبنائها

تشبع ظهر اليوم الاحد قرية السرارية بمركز سمابوط فى محافظة المتيا جثامين 9 من ابناءها لقوا مصرعهم فى حادث سير على محور سمالوط مساء امس السبت.

وكانت النيابة العامة قد أمرت بنقلهم، صباح اليوم، إلى مشرحة مستشفى سمابوط ومطاى لتشريح الجثث ومعرفة سبب الوفاة بعد ان تم نقلهم الى عدظ من المستشفيات
كان قد لقي 9 أشخاص مصرعهم إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة وخلاطة مواد بناء، مساء السبت، بالقرب من محور سمالوط بزمام قرية السرارية، في شمال محافظة المنيا، وتم إيداع جثث الضحايا بمستشفى سمالوط النموذجي تحت تصرف النيابة العامة.

قالت مصادر طبية إن المتوفيين هم: حازم هشام 30 عاما، ابنته مكة 4 سنوات، فايز محمود 35 عاما، علاء محمود 40 عاما، حشمت محمد 75 عاما، جمال محمد 10 سنوات، طه محمد 23 عاما، وفائي حشمت 52 عاما، ورجبية عبد المطلب 41 عاما.

وأفادت مصادر أمنية أن الحادث وقع نتيجة إصطدام خلاطة مواد بناء تحمل رقم 3971 بسيارة بيجو رقم 8273، وتم إيداع جثث الضحايا، وجميعهم من قرية السريرية بمشرحة مستشفي سمالوط النموذجي، تحت تصرف النيابة العامة، وجري تحرير المحضر اللازم بالحادث.

وشهد نفس المركز “سمالوط”، الجمعة الماضية، حادث إنقلاب سيارة ميكروباص “أجرة”، على الطريق الدائري، مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 15.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى