غير مصنف

السعر 3000 جنيه.. قصة حقيبة البطيخ التي هزت عرش السوشيال ميديا

موجة من الجدل شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي علي مدار الساعات الماضية ، فجرتها “حقيبة البطيخ” أو كما يقول عنها مصمموها ” شنطة البطيخة ” وهي واحدة من التقاليع التي تركت صدى على السوشيال ميديا من باب السخرية على شكلها وسعرها الخيالى.

منذ ساعات قليلة انتشر إعلان عن منتج جديد على إحدى صفحات فيسبوك، عبارة عن حقيبة مصممة خصيصًا لحمل البطيخ ،حيث كان  مضمون الإعلان المتداول :”شيل البطيخ معدش مشكلة خلاص، مع شنطة البطيخة الجلد الطبيعي الفاخرة صناعة يدوية عالية الجودة”.

و أضاف الإعلان ،أن  مصممي الحقيبة  أدركوا في تصميمهم أن الحقيبة تتحمل  أي حجم من البطيخ سواء كان كبيرا أو صغيرا لأنها مصممة لتناسب حجم أي بطيخة من خلال التمدد الذاتي لقطاعات الجلد مع الخياطة اليدوية”.

وبالنسبة للسعر فكان هو الصدمة الكبرى، حيث بلغ سعر الحقيبة فى عرض خاص لفترة محدودة هو 3000 جنيه ومعها قطاعة مكعبات البطيخ هدية.

أحدث هذا المنتج بسعره الخيالي ضجة كبيرة على منصات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وجمع ألاف التعليقات والإعجابات في مدة قصيرة، وجاءت التعليقات على النحو الآتي :”حقيقي مش عارفه كنت هكمل حياتي العصرية ازاي من غير الحل الذكي العبقري ده”.

وقال أخر :”ما شاء الله شنطة تمنها مرتب الراجل الموظف اللي طالع عينه شهر كامل والاخر عشان يحط فيها بطيخة بعشرين جنيه”، فيما علقت أخرى :”اجيب الشنطة و البطيخة تطلع قرعه بعد ٣٠٠٠ ج”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى