أهم الأخباررياضة

السليساو الأوليمبي يسقط المنتخب الكوري بالثلاثة في الدورة الودية

استطاع منتخب البرازيل الأوليمبي تحقيق الفوز على منتخب كوريا الجنوبية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب السلام  في إطار منافسات البطولة الدولية الودية استعدادا لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021.

وتستضيف مصر الدورة الأولمبية التي تنطلق من يوم 12 وتستمر حتي 17 نوفمبر الجاري بمشاركة ثلاث منتخبات وهي منتخب مصر الأوليمبي والبرازيل وكوريا الجنوبية.

جاءت البداية مبكرة جدا، إذ تقدم المنتخب الكوري الجنوبي في الدقيقة ال 7 من عمر الشوط الأول عن طريق اللاعب لي ديونج، إلا أن البرازيل تمكنت من إحراز هدف التعادل قبل نهاية أحداث الشوط الأول عن طريق ماركوس كونيا مهاجم هيرتا برلين مستغلا كرة مرتدة من حارس مرمى الآسيويين في الدقيقة ال 42.

وفي الشوط الثاني، قلب لاعبي السامبا المباراة رأسا على عقب، وأضاف رودريجو جناح ريال مدريد  الهدف الثاني للسليساو في الدقيقة ال61، حيث استغل بدوره كرة مرتدة وأودعها في الشباك الخالية من حارسها، قبل أن يعزز رينيار جيسوس لاعب بوروسيا دورتموند المعار من ريال مدريد الهدف الثالث بعد تمريرة ماتيوس كونيا.

وشهدت المباراة المثيرة مشاركة جابرييل مدافع أرسنال أيضا، وإيمرسون رويال ظهير ريال بيتيس المعار من برشلونة، وديفيد نيريس جناح أياكس أمستردام.

كما تواجد خلال المباراة أفراد من الجهاز الفني لمنتخب مصر ولاعبيه في المدرجات.

وكانت كوريا الجنوبية قد تعادلت سلبيا أمام منتخب مصر الأولمبي قبل يومين في أولى مباريات البطولة.

من ناحية أخرى، سيلتقي المنتخب المصري الأوليمبي بنظيره البرازيلي يوم 17 من نوفمبر الجاري الموافق للثلاثاء القادم، في ختام المسابقة الودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى