غير مصنف

السيسي يودع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي

أكد  السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي ودع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

جاء ذلك بعد جلسة تشاوريه بين الرئيس السيسي وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات.

وعلق الرئيس عبدالفتاح السيسي، عبر سابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، عقب لقاء ولي عهد أبوظبي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، قائلًا: «شرفت اليوم بلقاء أخي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وزيارته الكريمة إلى بلده الثاني مصر».

وأضاف «السيسي»، موضحًا: «تشاورنا اليوم في مختلف القضايا.. التي نمضي فيها معا، بقوة وإرادة صادقة، في إطار من الأخوة والاحترام والثقة والمصير المشترك بين البلدين».

وعبر الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، خلال حسابه الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة «تويتر»، عن سعادته بزيارة مصر ولقائه الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وكتبت «بن زايد»: «سعدت بلقاء أخي الرئيس عبدالفتاح السيسي في القاهرة، بحثنا تعزيز علاقاتنا الأخوية وتطوير مجالات التعاون بين بلدينا، والتنسيق والتشاور في القضايا الإقليمية والدولية التي تهم أمن المنطقة واستقرارها».

والجدير بالذكر، ان الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية استقبل اليوم، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، بقصر الاتحاديه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى