غير مصنف

الشرقية تناشد المواطنين سرعة التقدم بملفات التصالح على مخالفات البناء

طالب الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية المواطنين من أصحاب الشأن بسرعه التوجه للمراكز التكنولوجيه لتقديم طلبات التصالح لتلاشى حملات الإزالة  للعقارات والتعديات المخالفة على أراضى أملاك الدولة وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

أوضح المحافظ، أن المراكز التكنولوجية المنتشرة بنطاق محافظة الشرقية  تشهد توافداُ كثيفاً من  المواطنين للتصالح لإنهاء إجراءات التصالح على مخالفات البناء العشوائى قبل إنتهاء المدة المحددة فى نهايه الشهر الجاري خاصة بعد التخفيضات فى أسعار متر التصالح، مشيراً إلى أنه تم تقديم ١١٨ألف و٤٩٧ طلباً من المواطنين حتى ٧ اكتوبر الجاري.

كما كلف المحافظ رؤساء المراكز باستمرار فتح أبواب المراكز التكنولوجيه على مستوى المحافظه طوال أيام الأسبوع ويومي الجمعه والسبت ومد ساعات العمل فيها إلى ما بعد الخامسه حتى حصول آخر مواطن على خدمته من تلك المراكز لسرعة انهاء الاجراءات والاوراق الخاصة بالتقدم بطلبات التصالح قبل انتهاء المدة المحددة في نهايه سبتمبر القادم.

أوضح محافظ الشرقية أنه أعطى تعليمات لرؤساء المراكز لزيادة أعداد العاملين بالمراكز التكنولوجية والوحدات المحلية لتلقى الطلبات، ومنع العطلات الرسمية للعاملين بهذا الملف، للتسهيل على المواطن حتى لا يقع تحت طائلة القانون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى