أخبار

الشليحى: أقوم بالعمل التطوعي حبًا فى الناس

عبدالله تمام

قال أحمد عنتر الشليحى، باحث اجتماعي، إنه يحب القيام بالعمل التطوعي والخدمي، لأنه يجد فيه الراحة والسعادة والحب لدى الناس.

وحصل «الشليحى»، بكالوريوس خدمه اجتماعية، ويبلغ من العمر 33 عامًا، ومن مدنيه الحوامدية.

وأضاف الشليحى، بتوفير عدد كبير من الوظائف الممتازة فى القطاع الخاص للشباب والبنات وأيضًا توفير وظائف خاصة بالسائقين، وتم  بالفعل توظيفهم.

وأوضح أنه قام بالتنسيق مع بعض الأطباء بتوفير الكشف مجانًا للحالات غير القادرة فى العديد من التخصصات، وتعاون مع بعض مراكز الأشعة ومعامل التحاليل، بتخفيض 50% للحالات الغير قادرة وقد تكون مجانًا للحالات المتعثرة، كما يسر بعض العمليات للأهالي سواء عمليات قلب أو عيون أو عظام بالتعاون مع الجهات المعنية بذلك.

وأشار إلى أنه فى ظل جائحة فيروس كورونا، أتاح بتوفير اسطوانات أكسجين مجانًا وتوفير الكمامات الطبية وبعض المواد المطهرة وعدد من الأدوية غير المتواجدة مثل هيدروكين وبلاكونيل ولولاوسيت، وتوزيعها على الأهالي.

وتابع:”عملت أيضًا على عودة النشاط الرياضى فى مدينة الحوامدية، كما طالب برجوعه من خلال إحدى القنوات الخاصة فى ظل وجود نواب، كما قمت بمقابلة الحاج عبد التواب العربى المعروف إعلاميًا برجل المترو وكان حلقا وصل لتوفير العلاج شهريًا، وفى فصل الشتاء قام بتوزيع عدد كبير من البطاطين للأهالي المحتاجة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى