رياضة

الشناوي يحرس مرمى بيراميدز أمام نامونجو التنزاني

يدرس الجهاز الفني لفريق نادى بيراميدز، بقيادة الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، منح شريف إكرامي حارس مرمى الفريق راحة في لقاء نامونجو التنزاني، المقرر لها الأربعاء المقبل.

ويستعد بيراميدز للقاء نامونجو التنزاني في المباراة المقرر لها التاسعة مساء الأربعاء المقبل، على ملعب الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور مجموعات الكونفدرالية الإفريقية.

ويحصل أحمد الشناوي على فرصة المشاركة أمام نامونجو، حيث يستغل الجهاز الفني لبيراميدز حسم تأهله لربع نهائي الكونفدرالية، وكون المباراة “تحصيل حاصل” لمنح الفرصة لأحمد الشناوي وذلك حتى يستعيد الشناوي حساسية المباريات، ويصبح جاهز لوقت الحاجة إليه في أي توقيت.

وكان بيراميدز قد ضمن التأهل لربع نهائي الكونفدرالية بعد وصوله للنقطة 9 في المركز الثاني بعد الرجاء المغربي صاحب الـ 15 نقطة، وفي حال خسارة بيراميدز من نامونجو وفوز نكانا الزامبي على الرجاء في الجولة الأخيرة سيصل الفريق الزامبى للنقطة 9 إلا أن بيراميدز سيتأهل بفارق المواجهات المباشرة.

ويدرس الجهاز الفني لبيراميدز أيضاً منح عدد من اللاعبين الأساسيين راحة من المشاركة أمام نامونجو، نظراً لكونها مباراة “تحصيل حاصل” واستغلالها لإراحة عدد من اللاعبين الذين يُعانون من ضغط المباريات في الفترة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى