غير مصنف

الصحة ترسل 33 طبيبا لدعم القطاع الصحي في سوهاج

اعلنت الدكتوره كريمة حامد وكيل وزارة الصحة بسوهاج عن إيفاد القطاع الصحي بسوهاج بعدد 33 طبيب للعمل بمستشفيات المحافظة في تخصصات الصدر والحميات والعنايه المركزة وعدد من التخصصات الأخري لتدعيم القطاع الطبي بمحافظة سوهاج في تلك التخصصات الهامة.

ياتي ذلك الدعم بتوجيهات من الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان وذلك ضمن الإجراءات والتدابير التي تتخذها وزارة الصحة لمواجهة جائحة فيروس كورونا وكذلك دعم القطاع الصحي بمحافظة سوهاج.

وقد أشادت الدكتورة كريمة بحجم الدعم الذي تقدمه وزاره الصحة لمحافظه سوهاج من مستلزمات وأجهزة واخيرا كوادر بشريه، كما اضافت انه سوف يتم توزيع الأطباء على مستشفيات القطاع الصحي الاكثر احتياجا لتلك التخصصات بالمحافظه لضمان تقديم خدمه طبيه افضل للمواطنين كما رحبت بوصول عدد من الاطباء امس و صباح اليوم وقدمت لهم الشكر على مجهوداتهم المستمرة والمبذولة تجاه المرضي.

وناشدت الدكتورة وكيل الوزارة اهالي المحافظة بضرورة الإلتزام بتطبيق الإجراءات الإحترازية وتجنب الاماكن المزدحمة وارتداء الكمامة والإهتمام بالنظافة الشخصية لتجنب انتقال العدوي بين المواطنيين، كما أوضحت ان هناك فرق التواصل المجتمعي التابعة لوزارة الصحة تجوب شوارع مدن ومراكز وقري المحافظة لتوعية المواطنيين و حثهم علي تطبيق الإجراءات الإحترازية لضمان سلامتهم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى