رياضة

الطلائع: ندعم بسيوني لتحسين النتائج ونواجه سوء حظ

أكد العميد أحمد فؤاد مهدى مدير الكرة بنادي طلائع الجيش أن فريقه واجه سوء حظ وعدم توفيق بشكل غريب في الأسابيع الخمسة الماضية من عمر الدوري العام ، وأضاف المهدى فى تصريحات صحفية ” نواجه سوء حظ بشكل غريب فى أول خمسة مباريات بالدوري ، الطلائع يضم مجموعة جيدة من اللاعبين ، إلي جانب جهاز فنى وإداري وطبي محترم وعلي أعلي مستوي ، والجميع يلقي دعم ومساندة مجلس إدارة النادي”.

وأكمل مهدى حديثه أنه يتمنى التوفيق لعبد الحميد بسيوني في مهمته مع الفريق  فهو ليس غريبا عن اللاعبين والجميع يقف خلفه ويدعمه بكل قوة لاستعادة الفريق لنتائجه الجيدة التي تليق بإسم وسمعة نادي طلائع الجيش في ظل الدعم والمساندة الكبيرة التي يلقاها الفريق والجهاز الفني من مجلس إدارة النادي .

وكان نادى طلائع الجيش قد قرر قبول اعتذار طارق العشرى المدير الفنى للفريق عن الاستمرار فى منصبه، كما قرر عودة عبد الحميد بسيونى مديرًا فنياً للفريق خلال الفترة المقبلة، ويستعد طلائع الجيش لمواجهة الزمالك المقرر لها السابعة والنصف مساء السبت المقبل ضمن مباريات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.
وتلقى طلائع الجيش الهزيمة الرابعة على التوالي فى الدوري بعدما خسر أمام الاتحاد السكندرى بهدفين مقابل هدف فى الجولة الخامسة لمسابقة الدوري بعدما خسر من أسوان ومصر للمقاصة غزل المحلة ليقبع في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى