غير مصنف

الطيب لوالدة الأول على الثانوية الأزهرية المتوفى زوجها: البركة فيكي أنت بـ 100 أب


أجرى  الدكتور أحمد الطيب شيخ الجامع الأزهر الشريف، اتصالًا هاتفيًا بأوائل الثانوية الأزهرية من الطلاب والطالبات للتهنئة لتفوقهم وحصولهم على أعلى الدرجات.

ونشرت صفحة فضيلة الإمام الأكبر فيديو قال فيه “تأثرتُ بهذه الأمِّ الفاضلة والمربية النبيلة، التي رغم وفاة زوجها إلا أنها كرَّست حياتها لتربية أبنائها وتعليمهم، وجعلت منهم نماذجَ متميزةً في التفوق والنَّجاح .. تحيَّتي وتقديري وإجلالي لهذه الأم، ولكل أمٍّ تكافح وتجعل من أبنائها مشروعَ حياة”.

الجدير بالذكر أن الطالب المقصود هو أمير محمد فهمي عمارة (معهد دكتور طلعت السيد النموذجي، محافظة القاهرة)، والحاصل على 100 % عن القسم العلمي.

وقالت والدة الطالب: “لدي 3 أبناء في الأزهر وهم مريم معيدة في كلية الصيدلة، وأميرة في الصف الثالث في كلية الطب، وأمير من الأوائل إن شاء الله سوف يدخل كلية الطب”.

وقال فضيلة الإمام لوالدة الطالب خلال الإتصال : “البركة فيكي وأنتِ التي تشكرين، أنت بـ 100 أب”.

وكان الأزهر الشريف قد أعلن أسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2020-2021، وذلك بعدما أجرى الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اتصالات هاتفية هنأ فيه الطلاب الأوائل بتفوقهم وتقديم فضيلته الشكر لأسر الطلاب على ما بذلوه من جهود لتحفيز ومساعدة أبنائهم على التفوق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى