أخبار

«العامة للبترول» تهنئ الرئيس السيسي بالمولد النبوي

أرسل السيد محمد جبران، رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول، و نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر،برقية تهنئة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وللعاملين بقطاع البترول بمناسبة المولد النبوي الشريف.

وعبر “جبران” خلال البيان عن سعادته بإرسال البرقية لفخامة رئيس الجمهورية، معربًا عن أمنياته الصادقة بمزيد من التوفيق والسداد بمناسبة حلول ذكرى مولد خاتم الأنبياء نبي المحبة والسلام.

وتابع قائلا:”يسعدني ويشرفني وإنه لمن دواعي سروري أن أبعث لفخامتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء قطاع البترول أسمى التهاني القلبية، وأطيب التمنيات والدعوات الصادقة بحلول ذكرى مولد خاتم الأنبياء نبي المحبة والسلام، سيد العالمين محمد بن عبد الله صل الله عليه وسلم “.

واستطرد قائلا:”إننا إذ نستوحى من تلك الذكرى العطرة ما قدمه المصطفى صل الله عليه وسلم للإنسانية من تعاليم السلام والتعايش والإخاء، ونستلهم من سيرته النبوية الشريفة قيم السماحة والوسطية والاعتدال” .

وعن مستقبل مصر، وتطلعاته قال:”نتوجه إلى المولى عز وجل أن يعيدها على فخامتكم بموفور الصحة والعافية، وأن يوفقكم لما فيه خير البلاد من أجل أن يعم الأمن والسلام والرخاء لمصرنا الغالية ومواصلة مسيرة التنمية والعطاء والإصلاح ، ونعاهد الله وسيادتكم بالوقوف خلف قيادتكم الرشيدة، أمناء مؤيدين جميع خطواتكم على الصعيدين الداخلي والخارجي وحريصين على تنفيذ برنامج سيادتكم الإصلاحي وتحقيق رؤيتكم لمصر ٢٠٣٠ بكل صدق وإخلاص حتى يتحقق التقدم والازدهار ، دمتم لمصرنا الغالية قائداً عظيماً وكل عام وسيادتكم وشعب مصر بخير وأمن وسلام “.

كما أرسل رئيس النقابة العامة للبترول، برقية تهنئة مماثلة لكلا من؛ الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وفضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب شيخ الأزهر وفضيلة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، وفضيلة الدكتور شوقي علام مفتى الديار المصرية، والمهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية وعدداً من المسئولين و الوزراء والعاملين بقطاع البترول وجميع الشعب المصري والمسلمين في أنحاء العالم بهذه المناسبة المباركة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى