غير مصنف

العربي الناصري يكرم أبطال العالم في الكيك بوكس والكونغ فو بالمنيا

خلال حفل أقامته امانة شباب الحزب العربي الديموقراطي الناصري بمحافظة المنيا، تم تكريم العشرات من اللاعبيين الرياضيين، الفائزين بالمراكز الأولى والثانية في بطولات عديدة، من الكونغ فو والكيك بوكس وعدد من الرياضيين بالمحافظة، وذلك بعد فوز عدد من اللاعبين من أبناء المحافظة ببطولة العالم للكيك بوكس.

جاء ذلك بحضور علي عبد المنعم الأمين العام للحزب بالمحافظة، وحسام هيكل الأمين العام المساعد والدكتورة فاطمة جلال أمينة المرأة، والإعلامي محمد علي عبد المنعم أمين عام الشباب بالمحافظة، ومينا وليم امين عام العمل الجماهيري، وشيماء خلف عضو لجنة الإعلام بالمحافظة، وإسراء علي الأمين المساعد للشباب، وبحضور الإعلامي أحمد طنطاوي الشريعي كبير المخرجين بالتليفزيون المصري، والإعلامي خالد عبد العزيز مدير عام إعلام قصر ثقافة المنيا، كضيوف شرف للحفل.

علي هامش الحفل تم تكريم الكابتن عمر خورشد مدير منطقة المنيا للكونغ فو، كما تم تكريم ابطل العالم الكابتن أيمن جلال والكابتن محمود فؤاد، وعدد كبير من ابطال الجمهورية في الكونغ فو والكيك بوكس والحاصلين علي بطولة العالم لهذا العام. في بداية الحفل.

رحب الأمين العام للحزب، بالسادة الحضور ضيوف الحفل وبالسادة الحضور الكباتن واللاعبين، موجها تحيات المهندس محمد النمر رئيس الحزب، فيما اعرب عن سعادته وتهانيه للشباب والفتيات الحاضرين لتألقهم في المجال الرياضي وفوزهم بالبطولات الرياضية، وعن دعم الحزب الكامل للشباب في إطار رؤية الدولة المصرية والقيادة السياسية بقيادة، ورعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي وتوجيهاته بالاهتمام بالشباب، وتنمية مواهبهم الرياضية والثقافية، والعمل علي توفير سبل الدعم لهم نظرا لما يحققوه من بطولات محلية وعالمية وتشريفهم لمصر في المحافل الدولية والعالمية.

فيما أكد، أن هذا التكريم جاء في إطار خطة الأمانة العامة وأمانة الشباب المركزية، وتوجيهات رئيس الحزب وتعليمات الأمين العام بالمحافظة، بضرورة دعم وتشجيع الشباب الرياضيين في مختلف الأعمار، والعمل علي توصيل صوتهم للمسؤولين لرعايتهم والاهتمام بهم، نظرا لما يبذلوه من جهد فائق وتحدي للصعوبات، مع ضرورة دعهم للارتقاء بمستواهم الرياضي، موضحا أهمية الرياضة في بناء وتقويم الأنسان صحيا وفكريا، مختتما كلمته بعبارة «بالشباب تحيا مصر».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى