غير مصنف

“العربي لسيدات الأعمال”: يشارك في ندوة “الرقابه الاداريه” لنشر مبادئ النزاهة

نظم المجلس العربي لسيدات الاعمال برئاسه عبير عصام رئيس مجلس الأمناء للمجلس العربي لسيدات الاعمال، بجلسه تدريبيه نظمتها هيئه الرقابه الاداريه تحت عنوان” تطبيق معايير النزاهة ومكافحه الفساد”، حيث كشفت عبير عصام رئيس مجلس الأمناء، أنه جري تدريب ١٥ مشارك من المجلس (ما بين سيدات ورجال أعمال وأكاديميين وممثلين عن بعض مؤسسات المجتمع المدني).

وأشارت عبير عصام، إلي أن التدريب قام به ممثلين من الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد، والتي عقدت يوم تدريبي ثري بالمعلومات القيمة، حيث تناولت جلسه التدريب أهمية مكافحة الفساد وآلياته، وأهمية تضافر جهود جميع شرائح المجتمع من أجل نشر مبادئ النزاهة والنهوض بالمجتمع.

واضافت عبير عصام، إن هناك جهد كبير مبذولة من قبل الدولة في هذا الملف الهام، مشددة علي دور مؤسسات المجتمع المدني في رفع الوعي ونشر مبادئ النزاهة في المجتمع المصري، مضيفه ” التدريب هو أولى خطوات تعاون المجلس العربي لسيدات الاعمال مع هيئة الرقابة الإدارية في هذا الملف، وليس آخرها.

الجدير بالذكر، أن المجلس العربي لسيدات الاعمال، يعمل خلال وحدات عمل المجلس علي تعزيز ودعم ملف النزاهة ومكافحة الفساد وفق أحدث الآليات، وهي احدي اهم المحاور التي تصب في أهداف المجلس العربي لسيدات الأعمال الخاصة بتحسين بيئة الأعمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى