رياضة

العميد يقترب من الرحيل عن زعيم الثغر والنحاس الأقرب لخلافته

أفادت تقارير صحفية اقتراب رحيل حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، عن الفريق عقب انتهاء مباراة زعيم الثغر في الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الممتاز أمام الإسماعيلي والتي انتهت بفوز الدراويش بهدفين مقابل هدف.

ويرغب حسام حسن في الرحيل بطريقة ودية عن قيادة زعيم الثغر، عن طريق الاتفاق وديًا مع محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري، وذلك احترامًا لجماهير زعيم الثغر.

وينتظر العميد عقد جلسة ودية مع محمد مصيلحي، عقب انتهاء لقاء الإسماعيلي لحسم الأمور. 

ويعاني الاتحاد السكندري في الفترة الماضية من تراجع أداء الفريق ونتائجه في بطولة الدوري، وآخرها هزيمة الفريق في مباراة اليوم، الأربعاء أمام الإسماعيلي، بالإضافة إلى خروج زعيم الثغر من بطولة كأس مصر بعد الهزيمة من سيراميكا كليوباترا 2-1 في الأسبوع الماضي.

ويقترب عماد النحاس المدير الفني السابق لفريق المقاولون العرب، من تدريب الاتحاد السكندري، في حالة رحيل حسام حسن عن قيادة زعيم الثغر.

وأفادت التقارير الصحفية أن مسؤولي الاتحاد السكندري تواصلوا خلال الأيام الماضية مع النحاس لتدريب الفريق السكندري، لاسيما بعد خروج زعيم الثغر من كأس مصر على يد سيراميكا كليوباترا.

وتسير المفاوضات مع النحاس بشكل جيد، بعدما أبدى موافقته المبدئية على تدريب زعيم الثغر.

وقضى النحاس فترة متميزة مع فريق المقاولون العرب، وقاد الفريق للمشاركة الإفريقية، لكنه رحل عن تدريب ذئاب الجبل في الأسابيع الأولى من الموسم الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى