رياضة

الـسيتي يهزم ليفربول ويتوج بلقب “الدرع الخيرية”

توج مانشستر سيتي بطلاً لمسابقة “الدرع الخيرية” بعد فوزه على ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح بنتيجة 5 – 4 بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب “ويمبلي”.

بادر مانشستر سيتي بالتسجيل عن طريق رحيم سترلينج في الدقيقة 12 قبل أن يتمكن جويل ماتيب من تسجيل هدف التعادل لنادي ليفربول في الدقيقة 77 من عمر المباراة التي إنتهى وقتها الاصلي بالتعادل الايجابي 1/1.

تشكيل مانشستر سيتي ضد ليفربول جاء كالتالي، برافو في حراسة المرمى، والكر، ستونز، أوتامندي، زينشينكو، رودري، سيلفا، دي بروين، ليروي ساني، بيرناردو سيلفا، ستيرلينج.

أما تشكيل ليفربول ضد مانشستر سيتي فجاء كالتالي، أليسون في حراسة المرمى، ارنولد، جوميز، فان دايك، روبيرتسون، فابينهو، هيندرسون، فينالدوم، أوريجى، محمد صلاح، وفيرمينو.

وافتقد ليفربول فى مباراة اليوم لجهود لاعبه السنغالى ساديو مانى الذي سينضم للتدريبات غداً بعد انتهاء الراحة السلبية التى استمرت 16 يوماً بناءً على قرار يورجن كلوب، المدير الفنى للفريق، عقب مشاركة اللاعب مع منتخب السنغال فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت فى مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو الماضيين، بجانب جيمس ميلنر للإصابة.

وأدار مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم الحكم مارتن أتكينسون، ويعاونه كلاً من، شون ماسي إليس ودان كوك، والحكم الرابع ستيوارت أتويل، أما حكم الفيديو فهو أنتوني تايلور

الدرع الخيرية هى بطولة السوبر فى إنجلترا، وتجمع بطل الدورى الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” وحامل لقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

وفى حال فوز أحد الفرق بالدورى الإنجليزى والكأس معاً، فإن الفريق الذى احتل المركز الثانى فى الدورى يخوض اللقاء كطرف ثان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى