حوادث

القبض على اثنين من موظفي الوحدات المحلية مكنا أشخاص ببناء مخالف

منار مدحت

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن الغربية، إثنين من موظفى إحدى الوحدات المحلية بالغربية- مقيمان بدائرة مركز شرطة المحلة الكبرى بالغربية).. بإستغلال موقعيهما الوظيفى والتواطؤ مع (أحد الأشخاص- مقيم بذات الدائرة) وتمكينه من القيام ببعض أعمال البناء المخالفة بالعقار الخاص به دون إتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

كشفت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام (إثنين من موظفى إحدى الوحدات المحلية بالغربية- مقيمان بدائرة مركز شرطة المحلة الكبرى بالغربية).. بإستغلال موقعيهما الوظيفى والتواطؤ مع (أحد الأشخاص- مقيم بذات الدائرة) وتمكينه من القيام ببعض أعمال البناء المخالفة بالعقار الخاص به دون إتخاذ الإجراءات القانونية ضده وعدم قيامهما بتحرير محاضر مخالفات بناء، مما أدى إلى إهدار المال العام بما هو قيمته “مليون جنيه” فضلاً عن التربح من أعمال الوظيفة وتربيح الغير.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية تم إستهدافهما وضبطهما.. وبمواجهتهما أقرا بإرتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى