حوادث

القبض على عاطل سرق أموال ماكينة صراف آلي بالمنصورة

ألقت مباحث الدقهلية القبض على عاطل استولى على أموال ماكينة صراف آلى بالمنصورة، بعد كسر الضصاج الخاص بها ونشر أجزاء منه، وتمت إحالته إلى النيابة للتحقيق.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية بلاغا من (مدير إحدى المدارس الكائنة بدائرة القسم) بسرقة ماكينة صراف آلى المثبتة بسور المدرسة، وتبين من الفحص بأن الماكينة ملحق بها من الداخل غرفة لها باب من الصاج وتبين فتحه، وبداخلها خزينة يتم تغذيتها بالأموال وبها آثار كسر ونشر بأجزائها، وبمراجعة الشركة المسئولة عن تغذية الماكينة بالأموال تبين أن المبلغ المستولى عليه يتجاوز الـ400 ألف جنيه.

تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام باشراف اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية، أسفرت جهوده أن وراء ارتكاب الواقعة (عاطل سبق اتهامه فـى 10 قضايا أبرزها “سرقة وسلاح أبيض ” مقيم بدائرة قسم الزهور ببورسعيد.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن جزء من المبلغ المالي المستولى عليه، والأدوات المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

وأضاف بتسليمه جزء من المبلغ المالى لوالده (سائق- مقيم بقرية بدائرة مركز شرطة سيدى سالم بمحافظة كفر الشيخ) تم ضبطه والمبلغ المالى، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى