حوادث

القصة الكاملة.. قتل زوجته وادعى مرضها بالسرطان للهروب من الجريمة

لم يتركها بمرضها الذي ينهش في جسدها بل قتلها بسبب طلبها العلاج وعمل فحص للتأكد من إصابتها بورم في الرحم من عدمه ،وبعد دفنها هاتف المتهم أشقائها يبلغهم بوفاة شقيقتهم مستطردا “أختكم ماتت بغيبوبة سكر، ودفنتها عشان إكرام الميت دفنه”، بهذه الكلمات برر عبدالرحمن”، سائق توك توك، فعلته محاولا إبعاد الشكوك تجاهه.

هذا ما صدم  جيرانه بشارع عمرو ابن الخطاب بمنطقة الطالبية والتي شهدت مقتل سيدة على يد زوجها بسبب الخلاف على علاج مرض السرطان.

وحسب رواية الجيران أن المتهم” عبدالرحمن ” البالغ من العمر 45 عاما، كان ملتزم دينيا،و يشهد له الجميع بذلك، حيث رفض أن يعطي زوجته المريضة بالسرطان والبالغة من العمر 40 عاما، قيمة التحاليل للتأكد حاجتها لإجراء استئصال رحم أم لا، وفي لحظة خلاف، تحول إلى وحش أنهى حياتها بضرب رأسها في “ترابيزة”، ثم 3 ضربات بعصا خشبية على رأسها.

وقال محمد عبدالحميد، أحد جيران الضحية لـ”اليوم”، إن المتهم يسكن في المنطقة منذ 9 سنوات، ووالدته تعيش في الطابق الأسفل من العقار الذي يعيش فيه، و يعمل سائق توك توك، ولديه 8 أبناء، لا يظهر منهم في الشارع إلا الذكور فقط، حيث كان يخرج إلى العمل، وبعدها يعود لأخذ قسط من الراحة، ثم يعود للعمل على الـ”توك توك” مرة أخرى.

وأضاف “يوم الحادث، كانت الساعة تشير إلى الحادية عشر ليلًا رأينا المتهم الملقب” بالشيخ عبدالرحمن”، ومعه طبيب، فسأله هل أصاب أحد مكروه فزعم أن والدته مريضة والطبيب سيقوم بفحصها للاطمئنان على صحتها، وبعد قليل من الوقت خرج المتهم وأحد أبنائه والطبيب، فسأله عن الذي أصابها فرد قائلا”خير خير، ثم ركبوا توك توك وانصرفوا”.

شاهد عيان

وتابع : في اليوم التالي سمعت أصوات عالية ومشادة كلامية وتوجهت خارج المنزل لأجد المتهم ومعه 6  من أقارب الضحية، فتوجه شقيق الضحية نحوي وسألني “أنتوا شوفتوا عزاء الصبح”، فأخبرته أننا لم نرى أي شيء، فصرخ في المتهم “وديت أختي فين؟ ليرد عليه بكل هدوء “شقيقتك دفنت بعد ما أصيبت بنوبة سكر مستطرداً”:إكرام الميت دفنه وأنا مش هستناكم تيجوا من المنوفية”.

وأكمل :تعالت الأصوات ونشبت المشاجرة والشك لا يغادر أهل الضحية، موضحاً أن أحد أهالي المنطقة رد علي شقيقها قائلا:”رأيناه في التاسعة صباحا يمسك بغسل من المسجد وخشبة لدفن الأموات وعندما سألنه أجاب توجد حالة وفاة في العقار، وأن الحل الوحيد تحرير محضر في القسم ،وبالفعل تم تحرير المحضر للوقوف على ملابسات الواقعة”.

وواصل:حرر أهل الضحية محضرا وحضرت الشرطة وسألت المباحث القاتل فاعترف بأنه قتلها بعصا خشبية دون قصد، بسبب خلافات عائلية، وتركها في حالة إغماء 4  ساعات، موضحاً كنا نسمع بأنها مصابة بسرطان على الرحم، وكانت تريد مبلغا من المال للتأكد من إصابتها، وطلبت منه الذهاب إلى أهلها في المنوفية للكشف هناك، والتأكد ولكنه رفض، وهذا سبب المشاجرة والتعدي عليها والتي على إثرها سقطت على سن “الترابيزة الرخام” ثم سقطت أرضاً، فحاول ضربها بقدمه حتى تفيق، ولكنه فشل ، فتوجه إلى الغرفة وأتى بشومة وسدد لها 3 ضربات على رأسها ، ظننا منه بأنها ستفيق ، ثم ادخلها غرفة النوم وتركها 4 ساعات في حالة إغماء تلفظ في أنفساها الأخيرة .

ولفت إلى أن “الطبيب ربما لا يعرف أنه اعتدى عليها وضربها على دماغها لأنها كانت سيدة منتقبة، وربما يكون الزوج رفض أن يكشف للطبيب رأسها بحجة أنها منتقبة وكان قسم شرطة الطالبية تلقى بلاغًا من شقيقين مزارعين من محافظة المنوفية، بتلقيهم اتصالًا هاتفيًا من زوج شقيقتهما سائق “توك توك”، يفيد بوفاتها”.

شاهد الفيديو..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى