حوادث

القصة الكاملة لاعتداء شاب على فتاه بالعمرانية

تعرضت فتاه تدعى “ليلى” طالبة بالمرحلة الثانوية العامة، إلى الاعتداء من قبل أحد الأشخاص، بعد فشله في التحرش بها بمنطقة العمرانية.

الفيديو الأول

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” فيديو ‏يوثق اعتداء شاب على فتاة بالضرب على وجهها بعد رفضها تحرشه بها في أحد الشوارع بمنطقة العمرانية بالجيزة، ويظهر في الفيديو فتاتان تسيران في أحد شوارع العمرانية، وفجأة يتوقفان، حيث تقف سيارة ميكروباص، وقبل أن يتجاوزاها تلتفت إحداهما يمينًا فجأة، ويبدو من المقطع أنها دخلت في نقاش حاد مع أحد المارة، وما هي إلا ثواني ويندفع نحوها وهو يعتدي عليها بالضرب على ووجهها، فتسرع من أمامه هاربة، فيما تقف الثانية وهي تخطو خطوات للوراء مبتعدة نحو الجهة الأخرى.

اثناء اعتداء الشاب على الفتاه

بدايه الواقعة واستغاثة الأم

تداول رواد مواقع الاجتماعي مقطع مصور مرة أخرى للحادثة ذاتها، لكن هذه المرة، تظهر فيه الأم وهي تستغيث بقوات الشرطة، مؤكدة أنه تمّ الاعتداء على ابنتها بالضرب في الشارع خلال عودتها من أحد الدروس الخاصة.

وأوضحت أنها تلقت اتصالًا هاتفيًا بعد تأخر ابنتها وتدعى”ليلى. م”، عن موعد عودتها من أحد الدروس الخاصة، حيث سارعت لمكان الواقعة لتجد ابنتها ملقاة على الأرض في الشارع، شارحة ما حدث بقولها: “أنا أم عندي بنتين واحدة في إعدادي والثانية في ثانوي، بنت بتاخد درس في آخر الحارة، وتأخرت ولقيت اتصال بيا بيستغيث وروحت بسرعة لقيتها مرمية على الأرض في الشارع”. ‏ ‏

‏ تمكنت أجهزة الأمن بمديرية الجيزة بعد كشف الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك”،ويظهر فيه شاب يصفع فتاه،وتم تحديد مرتكب الواقعة.وعقب فحص الفيديو تبين أن فتاه “طالبة مقيمة بدائرة قسم العمرانية بمديرية أمن الجيزة وبصحبتها والدتها ،وقررت أثناء سيرها بأحد شوارع العمرانية، فوجئت بقائد إحدى السيارات يعتدي عليها لفظيا ويقوم بمعاكستها،وعند معاتبتها له تعدى عليها بالضرب “دون وقوع إصابات”.

أثناء استغاثه الأم

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من تحديد مرتكب الواقعة وضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه ،وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى