تقارير و تحقيقاتفن ومنوعات

القصة الكاملة لـ ياسمين رئيس وهادي الباجوري بعد عودتهم

نشرت الفنانة ياسمين رئيس ، عبر حسابها على إنستجرام،  فيديو مجمعا لصورها مع زوجها هادى الباجورى على أنغام أغنية La Vie En Rose الرومانسية، ولم تعلق ياسمين رئيس على الفيديو واكتفت بإيموجى قلوب حمراء.

وسط توقع من الجميع بعودتها لزوجها مرة أخرى المخرج هادى الباجوى، بعدما أعلنت طلاقهما فى 22 فبراير الماضى.

واحتلت الفنانة ياسمين رئيس، صدارة محركات البحث، وكان ذلك بالتزامن مع إعلانها انفصالها عن زوجها المخرج هادي الباجوري، وتصريحاته الأخيرة والتي تناولت عدم رفضه تقبيل زوجته داخل فيلم أو مسلسل وأثارت هذه التصريحات الكثير من الجدل بين تأييد ورفض من نجوم الوسط الفني .

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لياسمين، خلال تواجدها داخل الحرم المكي بالمملكة العربية السعودية، وظهرت وهي تؤدي مناسك العمرة ونشرت ياسمين الصورة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلقت عليها قائلة: «الحمد لله».

من هي ياسمين رئيس

ياسمين رئيس ولدت في 15 سبتمبر 1985، درست في كلية الفنادق والسياحة وعملت في مجال الإعلانات وعروض الأزياء ثم تقدمت إلى بعض الورش الخاصة بالتمثيل .

بدأت مشوارها الفني بأول ظهور لها في مسلسل “عرض خاص” وكانت أول بطولة في فيلم “فتاة المصنع” للمخرج محمد خان والذي حقق نجاحا كبير ونال العديد من الجوائز المحلية والدولية.

مسرحية أحفاده ريا وسكينة

ويذكر إن آخر أعمال ياسمين هي مسرحية «أحفاد ريا وسكينة»، وتقدم فيها شخصية «بوسى شوكت» التي تنتقل من حياة الدلع والعربيات والرفاهية والتسوّق، إلى حارة المهابيل حيث تصطدم بحياة شعبية في بيئة لم تتعود إن تعيش بها لتشبه كثيرا مسرحية المتزوجون للراحل سمير غانم والفنانة شيرين .

ويشاركها في بطولة المسرحية دينا الشربيني و بيومي فؤاد و أوس أوس، وهي من تأليف أحمد شاكر ومصطفى حسني، إشراف فني هادي الباجوري، ومن إخراج سامح بسيوني.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى