أخبار

القصير ومحافظ أسوان يبحثان تنمية الإنتاج الحيواني والسمكي والداجني بالمحافظة

بحث السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي مع اللواء اشرف عطية محافظ أسوان دعم الاستثمار الزراعي بالمحافظة وايضا كيفية تحقيق أقصى استفادة ممكنة من الأصول التابعة للوزارة في اسوان .

وشهد القصير توقيع بروتوكول تعاون بين الوزارة والمحافظة وقام اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بتوقيع البروتوكول مع الدكتور محمد الشحات المدير التنفيذي للهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية بحضور المهندس مصطفى الصياد نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة .

ويهدف البروتوكول لتنمية الإنتاج الحيواني و السمكي والداجني ، بجانب تنفيذ عمليات تصنيع أو خدمات علي منتجات زراعية أو غيرها . ‏

وقد أشاد “عطية” بالمساعي المشتركة بين وزارة الزراعة والمحافظة لإستغلال المساحات والأراضى المتاحة والمتواجدة داخل نطاق المحافظة وتقع تحت ولاية الهيئة العامة للتعمير لطرحها للإستصلاح والإستزراع للتوسع في إقامة المشروعات الكبرى وخاصة التي تهدف لزيادة الرقعة الزراعية والقدرة التنافسية للمنتجات في الأسواق المحلية والدولية وبما يساهم في تحقيق الإكتفاء الذاتي ، موضحاً بأنه بموجب هذا البروتوكول ستقوم أجهزة المحافظة المختصة بقبول طلبات المستثمرين الراغبين في إنشاء مشروعات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى