غير مصنف

القوى العاملة: 98 فرصة عمل برواتب مجزية بالبحر الأحمر


تبدأ مديرية القوى العاملة بالبحر الأحمر من اليوم الأربعاء، قبول طلبات 98 من راغبي العمل من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة على 26 مهنة برواتب مجزية، بالفنادق والقرى السياحية التابعة للمحافظة في الغردقة ومرسى علم والقصير، وذلك حتى استيفاء العدد المطلوب.

وقال محمد سعفان وزير القوى العاملة: إن المديرية وفرت هذه الفرص في إطار الإسهام للحد من مشكلة البطالة، ومبادرة “حياة كريمة” التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي لتوفير فرص عمل لائقة للشباب.

وأوضح سعيد عبد الراضي مدير المديرية ، أن الفرص المطلوبة تتمثل في 15 طباخ براتب يبدأ من 1200 جنيه ، و 6 فنى تبريد وتكييف ، و 6 مشرف غرف ، و 22 عامل تجهيز وتحضير ، و 2 مضيف مطعم ، و 2 عمال نظافة ، و 2 عمال كافتيريا ، و عامل شاطئ ، ومراقب كاميرات ، و 2 مشرف استقبال ، و 9 مراقب أمن ، و 2 إشراف داخلي ، وفني معدات ، وموظف استلام.
وأضاف مدير المديرية أن من المهن المطلوب أيضا 3 صراف مطعم ، ومتلقي طلبات ، و 3 رئيس صف مطاعم ، ورئيس صف بارات ، ومشرف وردية ، وحامل حقائب ، و 2 مكوجي ، و3 عمال مناطق عامة ، ومساعد طباخ ، و 2 مشرف حجوزات ، و 6 جنايني ، و 2 عامل مغسلة  ، مشيرا إلي أن الراغبين في العمل بهذه المهن عليهم التقدم بمقر المديرية شارع المصالح الحكومية- الدهار- الغردقة- البحر الأحمر.
 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى