محافظات

“الكمامة الطبية” شرط دخول الطلاب لجامعة بني سويف

شدد الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف علي ضرورة إلزام جميع الطلاب من قبل أفراد الأمن الاداري ومسئولي السلامة وأعضاء هيئة التدريس بارتداء الكمامات ومراعاة التباعد أثناء تواجدهم بالمدرجات والمعامل داخل الكليات والمعاهد.

كما أكد حسن على ضرورة توفير مواد التطهير والتعقيم بصورة كافية لتوزيعها على الكليات والقطاعات التابعة للجامعة ، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية للحفاظ على صحة الطلاب في مواجهة فيروس كورونا.

ووافق رئيس الجامعة على شراء مهمات وقاية شخصية (PPE) للعاملين بأجهزة الأشعة بمستشفى الجامعة وخاصة في ( قسم العظام – قسم المسالك – قسم المخ والأعصاب – قسم الأشعة ) وعمل تحليل لصورة الدم بصفة دورية لكل من يتعرض للأشعة كل ستة أشهر، وتنظيم الكشوفات الطبية والرعاية الصحية للعاملين واستخدام طريقة الحجز الإلكتروني لتحديد الأعداد والوقت تسهيلاً على الأطباء والمرضى وتقديم الخدمة بصورة متميزة.

وشدد رئيس الجامعة على فتح جميع أبواب الطوارئ بالكليات والمعاهد وتوزيع أفراد من الأمن الإداري على هذه البوابات، واستكمال شبكة الكاميرات بمبنى إدارة الجامعة لتيسير التعامل أثناء الطوارئ والإخلاء، وتأمين المبنى من أي أعمال مخالفة ومهددة للسلامة مع تكليف الإدارة الهندسية بالمتابعة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى