غير مصنف

الكمامة تتسبب في إحالة 5 عاملين للتحقيق بجامعة بني سويف

أحال الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم، خمسة من العاملين للتحقيق لعدم ارتداء الكمامة، وذلك خلال زيارته المفاجئة للمركز الطبي التخصصي لمتابعة سير العمل والتأكد من ارتداء الكمامات ضمن الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا تنفيذا لقرار رئيس مجلس الوزراء.

كما طالب حسن العاملين والمتردين على المركز بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية حرصاً على سلامتهم، وموجهاً بضرورة إعداد جداول بمواعيد حضور الأطباء ووضعها علي لافتات كبيرة لتكون واضحة لجميع المترددين تسهيلاً عليهم.

 وتفقد الدكتور منصور مركز تنمية الموارد البشرية لمتابعة الدورات الخاصة التي يتم تنفيذها للعاملين بالجامعة والتي تشمل دورات عامة في القيادة والحكم الرشيد، ودورات خاصة في كيفية إدارة الملفات الوظيفية والتي يتم عقدها على مدار يومين لمدة 12 ساعة بعد تقسيم العاملين إلى مجموعتين ليحصل العاملين على شهادة مجانية لإتمام الدورة.

ووجه الدكتور منصور بضرورة عمل استبيان بعد انتهاء كل دورة لمعرفة الآراء حول الدورات التي تعقد والاحتياجات والمطالب في الدورات التي تعقد خلال الفترة القادمة، كما شهد الدكتور منصور حسن  تدريباً عملياً لدورة صفات ومهارات القائد الناجح مشدداً بان يكون أحد شروط الترقي للدرجات الوظيفية الأعلى هو تقديم الشهادة المعتمدة التي تفيد حصول الموظف علي هذه الدورات.

كما تفقد رئيس الجامعة كافيتريات الجامعة للاطمئنان علي مدي سلامة المواد الغذائية التي تقدم للطلاب وأن تكون الأسعار في متناول الجميع ووضع قائمة محددة وواضحة بالأسعار وأن اي تجاوز في ذلك سيتم فسخ التعاقد فورا مع الكافيتريا المخالفة، وضرورة مراعاة شروط السلامة والأمان وتوافر شهادات صحية للعاملين بالكافيتريات لضمان سلامة وصحة الجميع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى