رياضة

اللوائح تهدد مشاركة إمام عاشور أمام الإسماعيلي في الكأس

مازالت مشاركة إمام عاشور لاعب الزمالك مع الفريق الأول محل خلاف، حيث لم يتحدد حتى الآن موعد انتهاء إيقاف اللاعب بعد عقوبة إيقافه 12 مباراة من قبل لجنة الإنضباط وتأييد قرار الإيقاف من جانب لجنة التظلمات.

وأكد المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة أن عقوبة الايقاف الخاصة بإمام عاشور تنتهي عقب المباراة الفاصلة بين الأهلي والزمالك في دوري الشباب 99، وهو ما يترتب عليه أحقية اللاعب في المشاركة في مباراة الإسماعيلي في كأس مصر يوم 27 مايو المقبل، أما في حالة عدم إقامة اللقاء الفاصل فلا يحق لإمام عاشور المشاركة مع الفريق الأول، خاصةً بعد اعلان نادي الزمالك عدم نيته في خوض اللقاء بعد تسريح اللاعبين.

وتنص لائحة اتحاد الكرة على أن “اللاعب الموقوف في أية مسابقة سنية يطبق عليه الإيقاف في نفس مسابقته، فإذا انتقل إلى مرحلة سنية أكبر ولا يزال موقوفاً فإنه يتم إيقافه في المرحلة السنية الجديدة”.

ووفقاً لهذا البند في لائحة اتحاد الكرة فإن عقوبة إيقاف إمام عاشور يجب أن تطبق عليه مع الفريق الأول في الدوري العام وليس في مسابقة دوري 99، ويترتب على عدم إقامة المباراة الفاصلة عدم أحقية إمام عاشور في المشاركة أمام الإسماعيلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى