غير مصنف

الليلة.. الأهلي يواجه كمين وادي دجلة في مشوار الظفر باللقب

يواجه اليوم الأهلي فريق وداي دجلة في الثامنة مساء على إستاد القاهرة في إطار منافسات الجولة 24 من بطولة الدوري الممتاز.

ومن المتوقع أن يدفع رينيه فايلر المدير الفني للأهلي في مباراة الليلة بالتشكيل التالي: محمد الشناوي، محمد هاني، رامي ربيعه، أيمن أشرف، محمود وحيد، محمد مجدي قفشه، حمدي فتحي، جونيور أجاي، أحمد الشيخ، أليو بادجي، مروان محسن.

ويفتقد الأهلي في مباراة اليوم ضد فريق وادي دجلة لجهود كلٱ من: عمرو السوليه للإصابة بشد في العضلة الأمامية تعرض لها في مباراة المصري بالجولة الماضية التي فاز بها الأهلي بهدفين نظيفين، وعلى معلول للإيقاف بعدما حصل على إنذار ثالث في لقاء المصري، بالإضافة إلى استمرار غياب محمود كهربا للإيقاف بسبب أحداث مباراة السوبر، وكذلك غياب كل من محمود متولي وحسين الشحات ومحمد محمود للإصابة.

من ناحية أخرى، يدخل المارد الأحمر لقاء اليوم وهو في الصدارة بلا منازع بفارق كبير عن أقرب منافسيه نادي الزمالك بفارق 14 نقطة، حيث لعب الأهلي 23 مباراة، فاز في 20 لقاء، وخسر مباراة واحدة، في حين تعادل في جولتين، أحرز 56 هدفٱ، فيما استقبلت مرماه 8 أهداف فقط، ليحصد 62 نقطة تقوده إلى الصدارة.

بينما لعب وادي دجلة قبل لقاء اليوم 23 مباراة، استطاع الفوز في 6 مباريات، بينما هزم في 9 لقاءات، في حين تعادل في 8 جولات، له من الأهداف 24 هدفٱ، وعليه 30 هدفٱ، ليجمع 26 نقطة يحتل بها المركز الحادي عشر في جدول المسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى